رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جهود أمنية مكثفة لحل لغز العثور على جثة مواطن بمسكنه بـ6 أكتوبر

العثور على جثة شخص
العثور على جثة شخص 6 أكتوبر

عثر على جثة شخص مفارقا الحياة في ظروف غامضة داخل مسكنه بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذًا لقرار النيابة العامة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

العثور على جثة شخص داخل مسكنه 

في البداية تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا من اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة العثور على جثة شخص مفارقا الحياة داخل مسكنه بمدنية 6 أكتوبر.

وانتقلت أجهزة الأمن مدعومة بسيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على جثة شخص مفارقا الحياة في ظروف غامضة داخل مسكنه بمدينة 6 أكتوبر.

وناظرت الأجهزة الأمنية الجثة وتبين خلوها من أي إصابات ظاهرية.

واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال أسرة الضحية والجيران، كما تولى فريق آخر تفريغ كاميرات المراقبة المحيط بالعقار محل سكنه.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، جهودها لكشف ملابسات الواقعة وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

حريق مخزن مواد غذائية 

وفي وقت سابق، نشب حريق داخل داخل مخزن مواد غذائية بمنطقة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة،وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،من السيطرة على الحريق، وحُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية.

نشوب حريق هائل في مخزن مواد غذائية 
تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق داخل مخزن مواد غذائية بمنطقة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة.

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بعدد 6 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته بعدما فرضت الأجهزة الأمنية كوردونا أمنيا بمحيط موقع الحريق.

وبالإنتقال إلى المكان وبالفحص تبين نشوب حريق داخل مخزن مواد غذائية،أسفر الحريق عن إحتراق محتويات المخزن.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان،وتولى فريق آخر تفريغ كاميرات المراقبة المحيط بمكان الحريق للوقوف على ظروفه وملابساته.

وحُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،وباشرت النيابة العامة التحقيق.