رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن مدينة بالكامل وضواحيها في المنوفية غدًا

قطع المياه عن مدينة
قطع المياه عن مدينة بالكامل وضواحيها في المنوفية غدًا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بـالمنوفية، قطع المياه عن مدينة شبين الكوم وضواحيها، غدًا الاثنين لمدة 4 ساعات متواصلة، وذلك طبقا للخطة الموضوعة الشهرية لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

أماكن قطع المياه في المنوفية غدًا

وكشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، عن أماكن قطع المياه غدًا الاثنين الموافق 18-9-2023، في  مدينة شبين الكوم وضواحيها كفر المصيلحة وميت خاقان، وذلك من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرًا من اليوم نفسه لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

 بتوفير كميات مناسبة من المياه

وتهيب الشركة، بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة؛ لاستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة.

سيارات متنقلة لتوفير المياه
كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، أماكن وجود وتمركز سيارات خدمة العملاء المتنقلة بمركز شبين الكوم؛ حيث توجد خلف مبنى المحافظة، وطريق ميت خاقان الزراعي خلف مدرسة صلاح خطاب الإعدادية أمام محطة الصرف الصحي.

في سياق أخر، التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام، الدكتور تامر مقشط مدير مستشفى شبين الكوم التعليمي، على هامش ختام فاعليات المؤتمر السنوي السادس لمستشفى شبين الكوم التعليمي تحت عنوان التقنيات المبتكرة في الطب الحديث، والمنعقد يوم الأربعاء 13 سبتمبر الجاري تحت رعاية الدكتور محمد عبد الغفار رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية.

وقدم مدير المستشفى التعليمي درع المؤتمر لمحافظ المنوفية تقديرًا لدعمه الدائم والمستمر للمنظومة الطبية، وخلال اللقاء، وجه محافظ المنوفية بضرورة تقديم خدمات طبية جيدة للمواطنين، مؤكدًا على حسن معاملة المرضى وتقديم الدعم اللازم لهم وتحسين جودة الخدمات المقدمة، مشيرًا إلى أن الدولة تولي اهتمامًا بالغًا بتطوير المؤسسات الطبية لمواكبة أحدث النظم والتجهيزات، من أجل النهوض بالمنظومة الصحية.

وناقش المؤتمر السنوي السادس لمستشفى شبين الكوم التعليمى، أهم وأحدث التقنيات المبتكرة في الطب الحديث في مختلف الأقسام الطبية من خلال مشاركة نخبة من الأطباء والاستشاريين، وكذا مناقشة عدد من الأبحاث العلمية والدراسات الجديدة للخروج بالتوصيات الطبية الهامة، التي من شأنها تساهم في رفع الوعي الصحي لدى المواطنين.