رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن مدينة كاملة في المنوفية غدًا

قطع المياه عن مدينة
قطع المياه عن مدينة كاملة في المنوفية غدًا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، عن انقطاع المياه في شبين الكوم وضواحيها غدًا الاثنين، لمدة 4 ساعات وذلك بالتزامن مع خطة الغسيل الدورية المعلنة من قبل الشركة.

موعد انقطاع المياه عن مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، أن غدا الاثنين الموافق 4-9-2023، سيشهد انقطاع المياه عن مدينة شبين الكوم وضواحيها كفر المصيلحة وميت خاقان.

وأضافت الشركة، أن قطع المياه عن مدينة شبين الكوم يستمر لمدة 4 ساعات، وذلك  من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرًا من نفس اليوم لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

وتهيب شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة.

في سياق أخر، استقبل الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية والمكلف بتسيير أعمال الجامعة الأهلية اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية، وذلك بمقرها في طوخ طنبشا في زيارة تفقدية للجامعة، ومتابعة سير العمل بها استعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته بهذه الزيارة والتواجد في هذا الصرح التعليمي المتميز، والذي يعد إنجازًا كبيرًا تحقق في وقت قياسي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الداعم الرئيسى لتطوير التعليم العالي، وتوجيهاته للتوسع فى إنشاء الجامعات الأهلية بهدف إتاحة فرص أكبر لتعليم جامعي يقوم على الشراكات الدولية مع الجامعات المُصنفة دوليًا، فضلًا عن إتاحة فرص أكبر للبرامج الدراسية البينية بالجامعات الأهلية الجديدة، ومواكبة التطور المُعاصر في برامج التعليم على المستوى الدولي، والمُساهمة في تنمية المدن الجديدة، والاستجابة لاحتياجات سوق العمل بعيدًا عن التخصصات التقليدية المعتادة.

جولة تفقدية في جامعة المنوفية الأهلية
وأجرى رئيس الجامعة والمحافظ جولة تفقدية لجامعة المنوفية الأهلية واستعرض رئيس الجامعة الكليات والبرامج التى تم افتتاحها هذا العام بالإضافة إلى الكليات التى بدأت بها الدراسة العام الماضى، حيث سيتم بدء الدراسة بمرحلة البكالوريوس والليسانس بكليات: طب وجراحة الفم والأسنان، علوم الحاسوب والذكاء الاصطناعي (برنامجي ذكاء الالة وعلوم البيانات)، وتكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية (برنامجي تكنولوجيا المختبرات الطبية وتكنولوجيا علوم الاشعة والتصوير الطبي)، والعلاج الطبيعى، والصيدلة، والطب البيطرى، والعلوم الإنسانية والاجتماعية (برنامج الترجمة التخصصية واللغة الإنجليزية) فى العام الدراسى القادم.