رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طفل غرقًا في مياه نهر النيل بجزيرة أولاد حمزة بسوهاج

غرق طفل في نهر النيل
غرق طفل في نهر النيل جزيرة أولاد حمزة بسوهاج

لقى طالب مصرعه غرقًا أثناء استحمامه في نهر النيل ناحية «جزيرة أولاد حمزة» بدائرة مركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج، تم انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

غرق طفل في نهر النيل بجزيرة أولاد حمزة بسوهاج 

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، بورود بلاغ يفيد بغرق شخص في نهر النيل بناحية «جزيرة أولاد حمزة» بدائرة المركز.

انتقلت قوة من مركز شرطة العسيرات إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، غرق الطفل «يوسف. ي»، 12 سنة، طالب، مقيم بدائرة مركز سوهاج، وبمناظرتها تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها، وتم انتشال الجثة، ونقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال والدت المذكور - 30 سنة- ربة منزل، قررت أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بأنها كانت في زيارة لمنزل والدها وبرفقتها نجلها المذكور الذي قام بالتوجه برفقة خاله «مندور. م»، 12 سنة، طالب، مقيم بدائرة المركز للاستحمام في نهر النيل، وحال ذلك جرفه التيار وتوفي غرقًا، ونفت الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة «إسفكسيا الغرق»، ولا توجد شبهة جنائية، وأيدت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج ذلك، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.