رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يوميا ولأجل غير معلوم.. قطع الكهرباء عن هذه المناطق في محافظة الدقهلية

ارشيفية
ارشيفية

أعلن حاتم قابيل رئيس مركز ومدينة أجا في محافظة الدقهلية عن قطع الكهرباء اليوم الخميس الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري بسبب الأعمال التي تقوم بها شركة الكهرباء في هذه الأيام.

وكشف حاتم قابيل رئيس مركز ومدينة أجا في محافظة الدقهلية كافة المعلومات المتعلقة بقطع الكهرباء من حيث  المناطق التي سوف تشهد قطع الكهرباء، الفترة الزمنية التي يظل فيها التيار منقطع، وأسباب انقطاعه، عن طريق البيان الذي نشرت على الصفحة الرسمية لمركز ومدينة أجا على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

وأكد رئيس مركز ومدينة أجا في محافظة الدقهلية أنه سوف يتم قطع الكهرباء  لفترة غير محدة من الساعة التاسعة صباحا وحتى يتم الانتهاء مما يتم القيام به من نفس اليوم من نفس اليوم، بسبب أعمال الدورية على مغذى قرية نوسا الغيط القديم من محطة محولات أجا  بموزع 10، لتقديم أفضل خدمة للمواطن في كافة أنحاء المحافظة، في إطار وخطة شركة الدقهلية الدقهلية الموسعة خلال شهر سبتمبر كفاءة عدد من المناطق في الفترة الحالية.

أماكن قطع الكهرباء في الدقهلية 

وأوضح رئيس مركز ومدينة أجا في محافظة الدقهلية عن المناطق التي سوف تشهد قطع الكهرباء هي قري نوسا الغيط-عزب العزب-نوسا البحر.

تنويه هام

وتوجه رئيس مركز ومدينة أجا في محافظة الدقهلية عاجل للمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات ومكاتب البريد وجميع المصالح المتأثرة بالفصل، تدبير احتياجاتهم من الكهرباء خلال فترة الانقطاع، على أن يتم عودة التيار بعد الانتهاء مما يتم القيام به في أسرع وقت حتي لا يحدث أي تعطيل لأعمال الموطنين اليومية