رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لقطع الطريق على جوارديولا.. إنتر ميلان يسعى لتمديد تعاقد دى ماركو

دى ماركو
دى ماركو

تحدث بيبى ماروتا المدير التنفيذى لنادى إنتر ميلان عن أحد لاعبى الفريق الأول، بشكل إيجابى أسعد الجماهير بعد انتشار تصريحاته على مواقع التواصل الإجتماعى.

وأكد المدير التنفيذى للنيراتزورى على عزم النادى التحرك بكل قوة لتمديد عقد الظهير الأيسر المميز فريدريكو دى ماركو لمدة أطول مع النادى.

 

ويعد دى ماركو  أحد خرجة أكاديمية النادى، التى دائمًا ما تنتج لاعبين مميزين، وخرج فى اكثر من إعارة سابقة لثقل الخبرات،  قبل أن يبيعه النادى إلى سبون السويسرى 2017.

وعاد الإنتر مرة أخرى وتعاقد مع دى ماركو بعد عام واحد من خروجه، وإنتقل معارًا لعدة أندية فى إيطاليا، مثل بارما وهيلاس فيرونا، قبل العودة لجوسيبى مياتزا.

 

إنتر ميلان يعمل على تمديد عقد نجمه دى ماركو

وتحدث ماروتا في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "إكس"، ( تويتر سابقًا )،:" دى ماركو يستحق بكل تأكيد تمديد تعاقده، سنعمل على ذلك، هو يحب النادى ونبدأ التفاوض معه فى اسرع وقت".

وأوضح فابريزيو رومانو أن الإنتر يريد الاحتفاظ بنجمه الإيطالى لفترة طويلة أكثر من عقده الحالى الذى سينتهى صيف عام 2026.

يذكر ان المدرب الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لمانشستر سيتى الإنجليزى، كان قد صرح فى وقت سابق على هامش نهائى دورى أبطال أوروبا مع إنتر ميلان، أن الفريق يمتلك لاعبين مميزين جدًا ن وكان من ضمنهم دى ماركو.