رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برايتون يرفض حتى التفاوض مع مانشستر سيتى بخصوص "ميتوما"

كاورو ميتوما
كاورو ميتوما

رفض نادى برايتون الإنجليزى، السماع لأى عروض قد تتواجد خلال يناير المقبل من أجل لاعبيه، بسبب المشاركة فى الدورى الأوروبى.

وأغلق نادى برايتون الباب فى وجه الإهتمام المتزايد على لاعبه اليابانى كاورو ميتوما، خاصة من القطب السماوى لمدينة مانشستر.

ودخل ميتوما دائرة اللاعبين المرشحين للإنضمام لمانشستر سيتى فى يناير أو الصيف المقبل على الأكثر خاصة فى ظل إعجاب بيب جوارديولا بإمكانيات اللاعب.

وربطت تقارير صحفية بريطانية السيتي بالتفكير في التعاقد مع ميتوما لكن يبدو أن برايتون لديه نية تسير في اتجاه مخالف لرغبة حامل لقب دوري ابطال أوروبا.

 

برايتون يرفض السماح بجس النبض على لاعبيه من الأساس

 

الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، قال ان برايتون لا يوافق على رحيل ميتوما فى الوقت الحالى، على الرغم من وجوده فى دائرة إهتمامات مانشستر سيتى.

وأوضح رومانو، اليوم الأحد، بأن الدولى اليابانى، لا يرغب هو الآخر فى الرحيل عن برايتون، ويريد البقاء لنهاية الموسم، ويضع تركيزه على مواصلة النجاح مع النادى.

ولا يريد برايتون حتى فتح الباب للتفاوض مع السيتي أو أى نادى آخر سواء مهتم بميتوما أو أى لاعب آخر.

يذكر ان تقارير صحفية إنجليزية، قد أشارت إلى وجود إهتمام قوى باللاعب اليابانى "ميتوما" من جانب ليفربول أيضًا، خاصة فى ظل العلاقة الجيدة بين إدارة الريدز وإدارة برايتون أثناء التفاوض على إنتقال ماك أليستر لأنفيلد رود.