رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قدم وعدا للجماهير

أوسوريو يتحدث عن مستحقات اللاعبين وسر الإجازة الطويلة

خوان كارلوس أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك

طلب المدير الفنى لنادى الزمالك الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، من إدارة النادى المحافظة على توفير مستحقات لاعبى الفريق فى مواعيدها.

وظهر المدرب الكولومبى فى حوار تليفزيونى عبر قناة نادى الزمالك، ووعد الجماهير بتحقيق نجاحات فى الموسم الجديد.

ويلعب الزمالك ضد أرتا سولار الجيبوتي في دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال أوسوريو عبر قناة النادى فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد:" من المهم أن يتدرب اللاعبون جيدًا، فى أى نادى فى العالم لهم الأولوية، تلك هى مسئولية المدرب، كما أن المستحقات أمر حيوى لا بد لهم من الحصول عليها فى موعدها، ووقتها يمكننى أن أطلب منهم أى شىء، لذلك أطالب من المجلس القادم توفير المستحقات فى موعدها للتركيز على كرة القدم فقط".

وأضاف أوسوريو:" من السهل ان يقول اللاعبون للصحفين أنه لم يحصلوا على مستحقاتهم، لذلك تعد تلك النقطة هى الأهم فى الوقت الحالى".

وتابع المدرب الكولومبى:" حرصت على منح اللاعبين إجازة لمدة 25 يومًا،  للإبتعاد عن كرة القدم بشكل كامل فى تلك الفترة، وإندهشت من أن اللاعبون أكدوا لى بأنهم لم يحصلوا على أجازة مثل هذه لمدة طويلة:"

وواصل:" حددت للاعبين فى الإجازة عدة تمارين يومية بسيطة للمحافظة على الحركة وعلى سبيل الترفيه، حتى العودة ".

وأكمل "أفضّل خوض المباريات الودية من 3 أشواط، كل شوط 30 دقيقة، كما حدث ضد السكة الحديد، أريد تفادى الإصابات، ولذلك سنلعب مباراة أخرى يوم الإثنين المقبل".

وأكد المدرب الكولومبي "فترة الإعداد تسير بشكل جيد، وسنظهر ذلك في أولى مباريات الموسم".

وأضاف:"مع الحفاظ على طريقة اللعب والقوام الأساسي، أقدم وعدًا لجماهير الزمالك، بأننا سنفوز بأكبر قدر ممكن من المباريات فى الموسم الجديد ".

واختتم مدرب المكسيك السابق:" الجماهير هى ثانى أهم شىء فى الفريق، بعد اللاعبين، إنهم رائعون، وتفاجأت من مساندتهم الدائمة فى ظل الظروف الصعبة التى يمر بها النادى".

يذكر أن الزمالك ينتظر الإعلان عن مجلس جديد يقود النادى الفترة المقبلة بعد إستقالة مرتضى منصور وإدارته السابقة.