رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هروب «رأس الأفعى والسريع والزلازل».. أسرار اختراق وكر 7 قبلي في كوم أمبو

من واقع الحدث
من واقع الحدث

قامت أجهزة الأمن بأسوان، بقيادة اللواء أحمد السنباطى، اليوم السبت، من خلال حملة مكبرة بالتنسيق مع رجال المهمة الصعبة من مكتب مكافحة المخدرات، بهدم وكر خطير لبيع المخدرات داخل قرية «7 قبلى» بمركز كوم أمبو، ويعد مأوى للخارجين من القانون والبلطجية والهاربين من أحكام قضائية.

وكانت خطة قيادات مديرية أمن أسوان، فى اختراق القرية عن طريق استقلال «لودر» وعدد من السيارات وليس سيارات شرطة، وذلك بقصد خداع تجار الكيف فى القدرة على الوصول إلى الوكر الخاص بهم دون شعورهم.

هروب «رأس الأفعى والسريع والزلازل»

وهاجمت قوة من الشرطة مدعومة بمجموعات قتالية، وكر بيع مخدرات الذى يقع على مصرف «الباجور»، لكن المثير واللافت أنه قبل وصول الحملة إلى القرية بأقل من ساعات محدودة، يبدو أن الأمر المعلومة تم تسريبها إلى «رأس الأفعى» أخطر مجرم فى أسوان والصعيد ويعد نسخة من عزت حنفى، والذراع اليمنى له وهما «السريع وأبو زلازل» نظرًا لأنهما استقلوا جميع السيارات وعليها جميع أفراد العصابة وقاموا «بتنفيض» أماكن تواجدهم وفروا هاربين إلى الجبال.

وحصل موقع «النبأ» على صورة حصرية تجسد تمكن أجهزة الأمن من هدم الوكر «عشة» باللودر، لدرجة أنه أصبح عبارة عن «كوم تراب» الذى كان يمثل صداعًا فى رأس الأهالى، ولم يعثر بداخله سوى مجموعة من الملابس والبطاطين ومستلزمات خاصة كانوا يستخدموها «ولاد الأبلسة»، كما فرضت طوقا أمنيًا بمحيط مداخل ومنافذ القرية، لإحكام السيطرة ومنع الخارجين من الهروب وكذا عدم عودتهم للاختباء داخل القرية  مره أخرى.

وكانت عدة شكاوى وصلت إلى رجال الأمن، من الأهالى، تفيد بعدم شعورهم بالأمن والأمان، بسبب تواجد الكثير من الخارجين عن القانون بوكر المخدرات المتواجد بالقرية، لكن مداهمة اليوم الجبارة اعادت الأمن والسكون إلى المنطقة.