رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي بالمنوفية لمدة 3 أيام.. اعرف الأماكن والمواعيد

مواعيد قطع الكهرباء
مواعيد قطع الكهرباء بالمنوفية

أعلنت شركة الكهرباء بالمنوفية، انقطاع التيار  الكهريائي عن عدة مناطق مختلفة بنطاق حي شرق شبين الكوم، وذلك طبقًا للبرنامج السنوي للصيانة، لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

سبب انقطاع الكهرباء عن شبين الكوم

وأوضحت شركة الكهرباء بالمنوفية،  أن سبب انقطاع الكهرباء بشبين الكوم بالمنوفية، نظرًا للقيام بأعمال الصيانة حسب البرنامج السنوي، ولتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأضافت الشركة،أن انقطاع الكهرباء بالمنوفية، سيبدء من البوم السبت الموافق 9 / 9 / 2023، من الساعة 9 صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا، ولمدة ثلاث أيام في مناطق مختلفة في شبين الكوم وضواحيها.

مواعيد انقطاع الكهرباء بالمنوفية

وأكدت شركة الكهرباء بالمنوفية، أن الانقطاع يبدأ من السبت 9 / 9 / 2023،  على مغذي المياه، لوحة توزيع ميت خاقان والأماكن المتأثرة بعض العقارات السكنية، ويوم الأحد 10 / 9 / 2023، علي مغذي لبيب من لوحة توزيع ميت خاقان والأماكن المتأثرة بعض العقارات السكنية، ويوم الاثنين الموافق 11 / 9 / 2023، علي مغذي المياه من لوحة كفر المصيلحة الأماكن المتأثرة منها مساكن الأوقاف قبلي _ شركة الكهرباء_مستشفى الهلال _ بعض العقارات السكنية.

في سياق أخر، سلم اليوم، اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، شهادات إتمام البرنامج التدريبي «ابدأ مشروعك SYB»، لعدد من رواد الأعمال وقطاع المشروعات الصغيرة والمقدمة من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، بحضور محمد موسى نائب المحافظ، إيهاب حجازي المدير الإقليمي، لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة، أحمد علام نائب مدير الجهاز فرع المنوفية والوفد المرافق.

وأجرى محافظ المنوفية، حوارا مفتوحًا مع الشباب، أكد خلاله تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الشاملة للشباب من رواد الأعمال، ومساندتهم في تنفيذ المشروعات المستهدفة، مشيرًا إلى أن المحافظة تسعى دائمًا إلى دعم وتأهيل وتمكين الشباب في مختلف المجالات المتنوعة، موجهًا مدير تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة، بضرورة التوسع في عقد العديد من اللقاءات الحوارية مع الشباب لتعريفهم بالمشروعات القابلة للتنفيذ والاستفادة من البرامج التدريبية لاكسابهم قدرات ومهارات وسمات رواد الأعمال.

وأوضح مدير جهاز تنمية المشروعات المتوسطة، أن البرنامج التدريبي «ابدأ مشروعك»، يساهم في نشر ثقافة العمل الحر وريادة الأعمال والتدريب على كيفية توليد خطة عمل ذات جدوى ومبنية على أسس اقتصادية صحيحة، لخلق ميزة تنافسية.