رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

باتشيكو: معسكر تركيا كان مثاليا وجاهزون للمنافسة على كل البطولات

ممدوح عيد
ممدوح عيد

أشاد مسئولو نادي بيراميدز بالتنظيم الرائع من جانب شركة non stop الهولندية لمعسكر الفريق الذي أقيم على مدى 14 يوما مؤخرا في مدينة بوردور التركية القريبة من أنطاليا، استعدادا للموسم الجديد.

ووصف مسئولو بيراميدز المعسكر بالمثالي والأفضل على الإطلاق في ظل الإمكانيات الهائلة التي توفرت للجهاز الفني واللاعبين وجميع أفراد البعثة للإعداد بأفضل شكل ممكن، حيث أشاد البرتغالي جايمي باتشيكو بالمعسكر مؤكدا أنه المكان المثالي للإعداد واستغله ليكون الفريق جاهزا للمرحلة المقبلة، واستفاد منه بيراميدز كثيرا ونفذ الجهاز الفني فكره مع المجموعة بالكامل سواء الجدد أو القدامى ووصل الفريق لمرحلة كبيرة من التجانس قبل بداية الموسم وضربة البداية أمام الجيش الرواندي في دوري الأبطال.

وشدد باتشيكو على أن المعسكر كان مثاليا ومكانه ممتاز بعيدا عن المدن الكبيرة ووسط الجبال في تركيا وكان تركيز الجميع فقط على التدريبات والجيمانزيوم، ومشيدا كذلك بخوض الفريق لأربع مباريات ودية في المعسكر عادت بفائدة كبيرة على المجموعة، وموضحا أن المعسكر سيكون سببا في دخول الفريق للموسم الجديد بأفضل صورة وجاهزية لحصد كل البطولات.

من جانبه أوضح عمر نايل مسئول الشركة على أنه لمن دواعي الفخر تنظيم معسكر بيراميدز في تركيا خاصة وأنه سبق له تنظيم العديد من المعسكرات والمباريات الودية سواء للنادي الأهلي ٣ مرات سابقة أو منتخب مصر الأولمبي في إسبانيا وقت تولي شوقي غريب المهمة، وسعيد بالتعامل مع نادي بيراميدز.

شدد على أنه يسعى لأن يغير مفهوم معسكر الإعداد بأن يكون حدثا رياضيا شاملا وأن يليق بالفرق المصرية خلال الفترة المقبلة، حيث تضم الشركة بعض المصريين وعلى رأسهم سيد عامر.

بعثة بيراميدز تعود للقاهرة.. وراحة يومين قبل الإعداد للجيش الرواندي

عادت بعثة فريق نادي بيراميدز إلى القاهرة قادمة من تركيا، بعد ١٤ يوما قضتها البعثة في معسكر إعداد خارجي بمدينة بوردور التركية استعدادا للموسم الجديد، وضربة البداية في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأدى الفريق معسكر إعداد متكامل وفرته إدارة النادي في تركيا، استغله الجهاز الفني في رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين وتجهيزهم بالصورة المطلوبة، وحقق الهدف المطلوب.

وخاض بيراميدز خلال معسكر الإعداد ٤ مباريات ودية حقق فيها الفريق الفوز بالعلامة الكاملة، بعد الفوز على ليماسول القبرصي بثمانية أهداف دون مقابل، ثم الفوز على فارساك أنطاليا بسباعية نظيفة، والفوز على ألتينوردو أزمير التركي بهدف دون مقابل، قبل ختام المعسكر بالفوز على إسبرطة سبور التركي بثلاثة أهداف دون مقابل.

وقرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ٤٨ ساعة بعد نهاية المعسكر والعودة للقاهرة، على أن يعود الفريق بداية من الأحد المقبل لاستئناف تدريباته قبل السفر إلى رواندا وخوض مباراة الجيش الرواندي في ذهاب دور ال٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها الأحد ١٧ سبتمبر الجاري.