رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن 6 قرى بقنا.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع المياه لمدة 9
قطع المياه لمدة 9 ساعات عن 6 قري بقنا.. اعرف الأماكن

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة قنا، عن قطع مياه الشرب عن 6 قرى في العزب بمركز دشنا شمال محافظة قنا، نظرًا لأعمال لإحلال وتجديد خط مياه العزب.

موعد قطع المياه بقنا

وأكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، أنه نظرًا لأعمال إحلال وتجديد خط العزب المصري، سيتم قطع المياه من الساعة 10 مساء اليوم الجمعة وحتى الساعة 7 صباح السبت.

أماكن قطع مياه الشرب بقنا

وحددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة قنا، المناطق المتأثرة بقطع المياه وهي كالتالي: الجحاريد، العطيات، الميات، العزب المصري، طريق ترعة الرميلة والشيخ عبيد، نجع القمبرة

وأهابت شركة مياه قنا بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات، قاطني المناطق المتأثرة بانقطاع المياه، بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة العمل المذكورة.

في سياق أخر، ضبطت لجنة من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا، خلال المتابعة اليومية من القطاع التجاري بالشركة، عددا من التوصيلات المخالفة والعشوائية التي قام بتوصيلها المواطنون بشكل غير قانوني وذلك في قرية أولاد عمرو بمركز قنا.

ونوهت الشركة، إلي أن الوصلات الخلسة لها تأثير سلبي على ضغوط المياه والشبكات.

وطالبت المواطنين بأهمية الإبلاغ عن الوصلات الخلسة حتى تتمكن الشركة من تقديم الخدمة بشكل أفضل.

فريق الضبطية القضائية بالقطاع التجاري يقطع الخدمة عن الممتنعين 
وأكدت الشركة، أن فريق الضبطية القضائية بالقطاع التجاري قطع الخدمة عن الممتنعين والمتأخرين عن سداد قيمة استهلاك المياه وعمل المحاضر للمخالفين في قرية أولاد عمرو التابعة لمركز قنا، وجرى تشكيل لجان عمل على مستوى مراكز وقرى محافظة قنا لضبط المخالفين.