رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

باريس سان جيرمان يستقر على بديل مبابى

كيليان مبابى
كيليان مبابى

بدأ نادى باريس سان جيرمان الفرنسى فى التحرك مبكرًا، لتأمين موقفه فى حالة رحيل نجم الفريق كيليان مبابى بنهاية الموسم الحالى.

وكانت تقارير صحفية فرنسية وأكدتها الإسبانية، إلى أن كيليان مبابى مازال يرفض تمديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، ويرغب فى الإنتقال إلى ريال مدريد.

ووفقًا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، قامت إدارة باريس سان جيرمان، فى التحرك مبكرًا لتعويض الرحيل المحتمل لمبابى، بالتفكير فى خطف جوهرة منتخب جورجيا، ونادى نابولى الإيطالى "خفيتشا كفاراتسخيليا"، ليكون بديل قائد منتخب فرنسا فى حالة رحيله.

وأشارت "ديفنسا سنترال"، الإسبانية إلى أن نابولى سيكون صعب المراس فى التفاوض خاصة فى ظل رفضه فى الميركاتو الصيفى المنتهى حديثًا، رحيل فيكتور أوسيمن عن الفريق إلا بمبلغ ضخم تخطى 120 مليون يورو، لكن مع كفاراتسخيليا، سيكون الأمر أصعب بشكل كبير حيث سيبدأ نابولى بالتفاوض بمبلغ 170 مليون يورو.

وكان مبابي تنازل عن 100 مليون يورو من مكافأة الولاء الخاصة به، حتى يتمكن من العودة للفريق والتدرب ولعب المباريات، ليحافظ على فورمة المباريات.

كفاراتسخيليا يحلم باللعب مع ريال مدريد

وسبق أن صرح كفاراتسخيليا للتليفزيون الجورجى من قبل: "حلمى الأكبر الفوز بدورى أبطال أوروبا، أريد تحقيق ذلك رفقة ريال مدريد، كنت دائمًا أشجع النادى وأشاهد مبارياته على التلفاز مع عائلتى".

يذكر أن كفاراتسخيليا حقق الدورى الإيطالى مع نابولى الموسم الماضى، ووصل لنصف نهائى دورى أبطال أوروبا.