رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«هل يفعلها؟».. تحرك جديد من حزب المحافظين استعدادًا للانتخابات الرئاسية

حزب المحافظين
حزب المحافظين

أعلن المجلس التنفيذي لحزب المحافظين برئاسة المهندس محمد الأمين، اليوم الأربعاء، وضع خطة عمل لإطلاق ورش لأعضاء الأمانات النوعية بشأن التدريب على إدارة الحملات الانتخابية.

ووصف بيان المجلس التنفيذي للحزب في بيان له، تلك الخطوة بأنها جاءت استعدادًا لإطلاق الحملة الانتخابية للحزب خلال الأيام القليلة القادمة -في إشارة لانتخابات الرئاسة 2024-.

وأوضح البيان أنه تم الاتفاق على تنظيم ورش العمل داخل أمانات المحافظات لتثقيف أعضائها وتدريبهم على إدارة الحملة الانتخابية، وقام المجلس التنفيذي بوضع الجدول الزمني لتنفيذ الورش خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد المجلس التنفيذي لحزب المحافظين، أنه في حالة انعقاد دائم بجميع أماناته لمتابعة الأحداث ودراسة ما يستجد على الساحة لحين إطلاق الحملة الانتخابية الرئاسية الخاصة بمرشح الحزب.

وفي وقت سابق، أعلن المجلس التنفيذي للحزب تلقى رغبات من أعضائه بمختلف المحافظات لترشح المهندس أكمل قرطام لانتخابات الرئاسة.

وأضاف المجلس في بيان له، أنه بناءًا على ذلك تم إعداد مذكرة بهذه الطلبات لرفعها للمجلس الرئاسي والهيئات المختلفة للحزب؛ لاتخاذ قرار بشأن ترشح «قرطام» بالموافقة من عدمه، على أن يكون القرار النهائي لرئيس الحزب بقبول هذا المقترح أو رفضه.