رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«كارت ميموري» يكشف فضيحة دكتور مع الفتيات داخل صيدلية بمدينة نصر

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تمكنت الأجهزة المنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط صيدلي لاتهامه بالتحرش بالفتيات داخل الصيدلية خاصته وتصويرهن بواسطة كاميرات المراقبة بالصيدلية في مدينة نصر.

صيدلي يتحرش بالفتيات داخل صيدليته وتصويرهن بواسطة كاميرات المراقبة بالصيدلية في مدينة نصر

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة من (محامية، مقيمة بمحافظة الجيزة) بتضررها من أحد الأشخاص (صيدلى) لقيامه بالتحرش بالفتيات حال قيامه بتوقيع الكشف الطبى عليهن داخل الصيدلية خاصته وتصويرهن بواسطة كاميرات الصيدلية، وتفريغ مقاطع الفيديو المسجلة والإحتفاظ بها.

كما قدمت المحامية المُبلغة إلى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة؛ "بطاقة ذاكرة" موثق عليها بعض مقاطع الفيديو حال قيامه بالتحرش بالفتيات، وأضافت بتحصلها على كارت الذاكرة «ميموري» من طليقة المشكو فى حقه.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المشكو فى حقه بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطه.

وبمواجهته اعترف المتهم أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.