رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تضبط أخطر تجار الكيف قبل ترويج 21 كجم حشيش بمطروح

تجار الكيف بعد ضبطهم
تجار الكيف بعد ضبطهم في مطروح

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح، في ضبط عنصرين إجراميين قبل ترويجهما كمية كبيرة من الحشيش المخدر تزن 21 كجم في الضبعة.

ضبط أخطر تجار المخدرات في الضبعة بمطروح

جاء ذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام (إثنين من العناصر الإجرامية، لأحدهما معلومات جنائية) بالاتجار فى المواد المخدرة خاصةً مخدر الحشيش وترويجه على عملائهما متخذين من دائرة قسم شرطة الضبعة بمديرية أمن مطروح مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع مديرية أمن مطروح، وأمكن ضبطهما بدائرة قسم شرطة الضبعة.

وعثر ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، ومديرية أمن مطروح، بحوزة المتهمان على (عدد 204 طربة لمخدر الحشيش وزنت 21 كجم - سيارتين)، وبمواجهتهما اعترف المتهمين بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار واستخدامهما للسيارتين في النقل والترويج.

وكشف ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، من خلال التحريات والفحص عن أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة تُقدر بـ(1،470،000 - واحد مليون وأربعمائة وسبعون ألف جنيه تقريبًا)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.