رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس مصرع فتاة سقطت من الطابق الرابع بالعجوزة

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

لفظت فتاة أنفاسها الأخيرة،إثر سقوطها من الطابق الرابع بأحد العقارات السكنية بمنطقة العجوزة بالجيزة،وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذًا لقرار النيابة العامة،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

سقوط فتاة من الطابق الرابع بأحد العقارات السكنية 

كان اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية،مدير أمن الجيزة،تلقى إخطارا يفيد سقوط فتاة من الطابق الرابع بأحد العقارات السكنية بمنطقة العجوزة.

وفور ورود البلاغ توجهت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة العجوزة إلى مكان الواقعة،وتبين العثور على جثة فتاة غارقة في بركة من الدماء وسط الشارع.

وأستمع رجال المباحث لأقوال أسرة الضحية وعدد من شهود العيان لبيان أسباب الوفاة وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

وتوصلت تحريات رجال المباحث بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،أن الفتاة اختل توازنها وسقطت من الطابق الرابع بمنزلها.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

وفي سياق آخر،لقي شخص مصرعه خلال مشاجرة مع آخر بمنطقة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة،وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة،فيما حرر محضر بالوا،قعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مقتل شخص خلال مشاجرة 
تلقى المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة،بلاغا يفيد مقتل شخص خلال مشاجرة بأحد الشوارع بدائرة القسم.

أنتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور،إلى مكان الواقعة وتبين العثور على جثة شخص مصاب بعدة طعنات نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض.
وكشفت تحريات رجال المباحث بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وأحد الأشخاص،قام على إثرها الأخير بالتعدي عليه بسلاح أبيض.

تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذًا لقرار النيابة العامة التي أنتقلت إلى مكان الواقعة.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة،من ضبط المتهم وتمت إحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات،وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات