رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماركا تكشف عن قائمة طويلة من مشاهير العالم ذهبوا لمشاهدة "ميسى".. صور

ليونيل ميسى
ليونيل ميسى

مازال تأثير تواجد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى أمريكا يتسع صداه لما هو أبعد من كرة القدم، حتى وصل إلى جذب نجوم فى مجالات مختلفة لمتابعته على أرض الملعب.

وبات الأمر لا يقتصر فقط على تطور أداء فريقه إنتر ميامى، بل أن الأمر أصبح تواجد مشاهير الفن والتليفزيون والألعاب الآخرى فى المباريات، على الرغم من أن كرة القدم ليست اللعبة الشعبية الاولى فى الولايات المتحدة الأمريكية.

صحيفة "ماركا الإسبانية"،  نشرت قائمة طويلة من المشاهير الذي ذهبوا لمتابعة ليونيل ميسى في المدرجات خلال مباراة إنتر ميامي ضد لوس أنجلوس  فجر اليوم الاثنين، والتى انتهت بفوز رفاق البرغوث بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم.

وتألق ليونيل ميسى في المباراة وقدم تمريرتين حاسمتين، لرفاقه فى المباراة ونثر سحره كالعادة، علمًا بأن الفريق لم يهزم فى أى مباراة منذ قدوم بطل العالم مع الأرجنتين.

 

مشاهير العالم فى المدرجات لمتابعة ميسى

وبحسب الصحيفة الإسبانية  الواسعة الإنتشار فى العاصمة مدريد، شهدت مباراة اليوم تواجد أسطورة كرة السلة "ليبرون جيمس"، والممثل العالمى "ليوناردو دي كابريو"، بالإضافة إلى الأمير هارى.

فيما تم تأكيد تواجد كل من المطربة "سيلينا جوميز"، والممثل "جيرارد بوتلر"، والممثل الأمريكى "توم هولاند" الذى قام ببطولة فيلم سبايدر مان.

واستعرضت ماركا قائمة تضم 36 مشهورًا فى شتى المجالات جاؤوا لمشاهدة ليونيل ميسى، وهذا حدث تاريخى فى الدوري الأمريكى، يعكس مدى تأثير بطل كأس العالم 2022 على كرة القدم هناك.

مشاهير تواجدو فى المدرجات لمتابعة ليونيل ميسى

2023_7_22_20_6_52_187
1394663
hqdefault