رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن 18 منطقة بمدينة المنصورة لهذا السبب (ننشر الأماكن والتفاصيل)

قطع المياه عن 18
قطع المياه عن 18 منطقة بمدينة المنصورة لهذا السبب

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الدقهلية، قطع المياه عن عدة مناطق بمدينة المنصورة، وذلك من الساعة 11 مساء يوم الثلاثاء الموافق 5 / 9 / 2023، وحتى الساعة 9 صباح يوم الأربعاء.

سبب قطع المياه عن عدة مناطق بالمنصورة

وأوضحت شركة مياه الشرب بالدقهلية، أن ذلك يأتي لتنفيذ أعمال إحلال وتجديد خط المياه الرئيسي بشارع الجيش قطر 800 مم، وربطه على شبكة المياه القائمة، الأمر الذي يستدعي إيقاف محطة مياه شرق المنصورة لحين الانتهاء من الأعمال.

أماكن قطع المياه بمدينة المنصورة

وأشارت الشركة، إلي أنه من المقرر قطع المياه عن حي شرق المنصورة، وأجزاء من حي غرب المنصورة في مناطق مدينة مبارك، ومجمع المحاكم، وشارع عبد السلام عارف وفرعياته، وشارع بورسعيد وفرعياته، ومستشفى التأمين الصحي، والمستشفى الدولي، وسندوب، وسكة سندوب، وشارع محمد فتحي، وشارع الجلاء من ميدان مشعل حتى مدرسة الزراعة، والسكة القديمة والجديدة.

كما ستضعف المياه بأجزاء من مركز المنصورة، منها الوحدات المحلية بنقيطة، وكوم الدربي، وبرق العز، ومنطقة مصانع سندوب.

وناشدت الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات، والمخابز، بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، وحتى عودة الضخ في المواعيد المحددة.

ووجه الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، بأهمية اتباع الأصول الهندسية والفنية الواجبة في تنفيذ الأعمال، والتنسيق بين مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي ورؤساء شرق وغرب المنصورة، لسرعة إنهاء الأعمال كل في نطاقه، وعودة المياه مرة أخرى حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.

سياق أخر، في أعلن جهاز مدينة المنصورة الجديدة بمحافظة الدقهلية، أنه سوف يتم غدًا فتح باب التقديم بوظائف عامل خدمات بجهاز المدينة «مجلس الأمناء»،  بنظام المكافأة الشاملة، علي أن يستمر التقديم بالوظائف حتى 3 أكتوبر المقبل.

تفاصيل الوظائف المطلوبة بجهاز المنصورة
وكشف جهاز مدينة المنصورة الجديدة،  عن حاجته لـ20عامل خدمات متعاونة للعمل بجهاز المدنية،  علي أن يبدء التقديم من غدٍ الأحد الموافق 3 ستمبر 2023.

وفي السطور التالية يوضح لكم موقع «النبأ الإخباري» تفاصيل الوظائف المطلوبة في جهاز مدينة المنصورة الجديدة، وشروطها، وطريقة التقديم عليها، استمرًار لسلسة الأخبار الخدمية اليومية التي يقدمها للقارئ علي مدار الساعة.

شروط التقديم في وظائف جهاز مدينة المنصورة الجديدة
ووضع جهاز مدينة المنصورة الجديدة، بعض الشروط لشغل الوظائف الشاغرة والتي جاءات كالتالي:

- 6 صور شخصية 4*6.

- صورة بطاقة الرقم القومي.

- إجادة القراءة والكتابة

- ألا يقل السن عن 21 عاما، ولا يزيد عن 45 عاما، في تاريخ الإعلان.

- أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء عنها.