رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأم اتهمت عشيقها.. كشف غموض مقتل طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة بالدقهلية

دولار أمريكى
دولار أمريكى

كشفت تحريات مباحث الدقهلية بمركز شرطة منية النصر محافظة الدقهلية، غموض واقعة وفاة طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، مقيم طرف والدته وخالته بقرية عزبة ميزانية عاصم التابعة لقرية برمبال الجديدة مركز منية النصر، وذلك بعد العثور على الطفل متوفي، ليتبين ارتباط الأم بعلاقة غير شرعية بأحد الأشخاص واتهامها له بالتعدي عليه بالضرب لاستكمال علاقته غير الشرعية.

الأم اتهمت عشيقها كشف غموض مقتل طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة بالدقهلية 


و كان مدير أمن الدقهلية،  تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر من مستشفى منية النصر المركزي بوصول طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة يعاني من ضمور بالعضلات "جثة هامدة". 

وعلي الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر إلى المستشفى وبسؤال "دعاء.ع.ع.ح"، 31 عامًا، والدة الطفل قررت بأنها ونجلها يقيمان بمنزل شقيقتها "شيماء"، وبرفقتهم "محمود.ر.م.ص"، 30 عامًا، حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية ومقيم المحلة الكبرى محافظة الغربية، كون المذكور يرتبط بها بعلاقة غير شرعية.

وبمواجهة الام قالت في تحقيقات الشرطة إنه عقب عودتها للمنزل تاركة نجلها رفقة شقيقتها والمتهم  "تربطها به علاقة غير شرعية"، أخبرتها شقيقتها بقيامه بالتعدي على نجلها الطفل مما أدى إلى وفاته، واتهمته بقتل نجلها.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر من ضبط المتهم، وبمواجهته أنكر ما نسب إليه وعلل اتهام الشاكية له لوجود خلافات بينهما، وأضاف أن المتوفى كان يعاني من حالة إعياء منذ يومين وقيء مستمر وارتفاع بدرجة الحرارة.

وبسؤال زوج خالة المتوفي "السيد.ر.م.ع"، 36 عامًا، عامل نفى قتل المتهم للطفل، وأكد أنه كان يعاني من أعراض مرضية سابقة تسببت في وفاته، وبالعرض على مفتش الصحة تبين عدم وجود إصابات ظاهرية ولايمكن الجزم بسبب الوفاة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة كلفت بانتداب الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية للمتوفي وبيان سبب الوفاة.