رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف خالية للمدرسين بجميع التخصصات في سوهاج.. اعرف شروط التقديم

وظائف خالية للمدرسين
وظائف خالية للمدرسين جميع التخصصات بمحافظة سوهاج

أعلنت مديرية العمل بمحافظة سوهاج، عن حاجة إحدى المدارس الخاصة بمركز ومدينة جرجا جنوب محافظة سوهاج، لعدد من المدرسين، في التخصصات المختلفة.

وفي السطور التالية تستعرض جريدة «النبأ الوطني» الوظائف المطلوبة وشروطها، وطريقة التقديم عليها، استمرًار لسلسة الأخبار الخدمية اليومية التي تقدمها للقارئ علي مدار الساعة. 

الوظائف المطلوبة بمحافظة سوهاج

وأوضحت مديرية العمل بمحافظة سوهاج، أن الوظائف المطلوبة حسب ما أعلنته وزارة العمل جاءت كالتالي:

- 4 مدرس رياضيات

- 4 مدرس لغة إنجليزية

- 2 مدرس لغة عربية

- 2 مدرس علوم

- 4 مدرس

-1 أخصائي اجتماعي

- 1 مدرس تربية رياضية

وأضافت مديرية العمل بسوهاج، أنه لا بد من توافر بعض الشروط في المتقدمين لشغل الوظائف وهي كالتالي: 

أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالي

- السن من 25 سنة إلى 35 سنة.  

- وجاء المرتب عند الحصول على الوظيفة 3000 جنيه.

وظائف 32 شركة قطاع خاص في 12 محافظة

حيث تلقت وزارة العمل طلبات من 32 شركة قطاع خاص على مستوى 12 محافظة وهي: القاهرة، والجيزة، والشرقية، وبورسعيد، والإسكندرية، والفيوم، وأسيوط، وأسوان، وقنا، وسوهاج، وشمال سيناء، والإسماعيلية، لشغل 5756 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات، منها لذوى القدرات الخاصة، برواتب تبدأ من 3000 جنيه شهريًا، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي.

وظائف لذوى الهمم بالمحافظات

وشملت نشرة التوظيف مجموعة من الوظائف لذوى همم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالي عمالها من تلك الفئة، برواتب مجزية، وذلك فى إطار تنفيذ خطة الوزارة لرعاية وتدريب وتشغيل ذوي الهمم خلال الفترة الحالية، وإلزام المنشآت بتشغيل 5% من إجمالي عمالها من ذوى القدرات الخاصة تنفيذًا للقانون رقم 10 لسنة 2018، وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدمجهم في سوق العمل.

كما ووجه  وزير العمل حسن شحاتة جميع مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد بإستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل، والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور