رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هادي الباجوري: المسلسل مش قصة حياة سفاح الجيزة بالتفصيل وموال "العدل فوق الجميع" في السيناريو

هادي الباجوري
هادي الباجوري

كشف المخرج هادي الباجوري، تفاصيل اختيار موال "العدل فوق الجميع" للمطربة بدرية السيد، في مسلسل "سفاح الجيزة" الذي نال اعجاب العديد من المشاهدين.

وقال هادي الباجوري مخرج مسلسل "سفاح الجيزة" إنه منذ بداية التصوير وموال "العدل فوق الجميع" من غناء بدرية السيد كان موجودًا في سيناريو المسلسل الذي كتبته إنجي أبو السعود، ومن إعجابه به استخدمه كحلقة وصل للشخصية ويعبر به عن حالته النفسية.

هادي الباجوري وإنجي أبو السعود

ونفى مخرج مسلسل "سفاح الجيزة" أنه لا صحة لأي أخبار تفيد بأنه تم التعديل في السيناريو وتغيير المواويل المستخدمة.

وأوضح هادي الباجوري، أنه يميل إلى تغيير الأنواع الفنية التي يقدمها، فعندما عرض عليه سيناريو المسلسل لم يستطع رفضه لقصته المشوقة، بالإضافة إلى أن أحداثه مستوحاة من قصة حقيقية.

وأكد أنه أضاف خطوط درامية جديدة للقصة الحقيقية حتى يتحول إلى عمل درامي، معلقًا: "مش بنقدم قصة حياة سفاح الجيزة.. إحنا بنقدم خطوط من حياته في سياق درامي"، لافتًا إلى أن المسلسل يتكون من 8 حلقات، والحلقات التي تم عرضها لم تسرد تفاصيل كثيرة بعد عن موضوع المسلسل، منوهًا بأن تتر المسلسل يعبر عن الحالة النفسية والأفكار التي تدور داخل رأس سفاح الجيزة.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

يشارك في بطولة سفاح الجيزة: أحمد فهمي، باسم سمرة، جيهان الشماشرجي، ركين سعد، داليا شوقي، ميمي جمال، صلاح عبد الله، حنان يوسف، وهو من تأليف إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

قصة مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة يتكون من 8 حلقات، ومستوحى من أحداث حقيقية، عن قضية السفاح قذافي فرج عبد العاطي، الذي ارتكب عدة جرائم خطيرة في الفترة من 2014 حتى 2017، وكان مصيره الإعدام.