رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سهر وتدخين وكحول.. إنريكى ينقلب على فيراتى ويدفعه للرحيل عن سان جيرمان

ماركو فيراتى
ماركو فيراتى

كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم الخميس، ان العلاقة بين المدرب الإسبانى لويس إنريكى المدير الفنى لباريس سان جيرمان، ولاعب الفريق الإيطالى ماركو فيراتى قد إنهارت تمامًا ووصلت لطريق مسدود.

ومن المعروف عن المدرب الإسبانى حزمه وشدته الكبيرة فى التعامل مع الكثير من الأمور فى غرفة خلع الملابس سواء مع برشلونة من قبل أو منتخب إسبانيا.

 

وبحسب صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية،  فإن الصفة الشديدة فى شخصية مدرب الفريق الفرنسى، ظهرت فى علاقته مع الإيطالى ماركو فيراتى لاعب الفريق.

 

وفجرت الصحيفة الفرنسية، عن خبر مفاداه أن المدرب الإسبانى أخبر فيراتى بالنص أنه لن يلعب أبدًا تحت قيادته لفريق العاصمة الفرنسية.

فيراتي الذي انضم لنادى العاصمة الفرنسية عام 2012، قادما من بيسكارا، وكان أساسيا، لم يلعب أي دقيقة هذا الموسم مع الفريق أى منذ قدوم إنريكى لتولى المهمة خلفًا لجالتييه المُقال من منصبه.

شرب الكحول والسهر والتدخين أسباب إنقلاب إنريكى على فيراتى

وأشار التقرير الفرنسى، إلى أن المدير الفنى الإسباني إنتقد ماركو فيراتى بشدة على الإستهتار الذى يحوم حياته من خلال توضيح سهراته الكثيرة ليلًا وشرب الكحول والتدخين، وكل هذا أمام أنظار المدير الرياضى للنادى لويس كامبوس.

وبات فيراتي على أعتاب الرحيل لصفوف العربي القطرى، بصفقة قيمتها تتراوح بين 40 و45 مليون يورو، وسيكون الدورى القطرى بمثابة طوق النجاة لللاعب الإيطالى للتخلص من دكة البدلاء.