رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قال لن يستقيل

البناني يكشف موقفه من تقسيط غرامة كهربا ويرفض لقاء مرشحين إنتخابات الزمالك

البناني
البناني

أكد الدكتور عماد البناني، رئيس لجنة تيسيير أعمال نادي الزمالك، أن المدير الفني لنادي الزمالك خوان كارلوس أوسوريو  ،حصل على كافة مستحقاته، وتم توفيرها بصورة كاملة وقال البناني إنه لن  يتقدم بإستقتالته  وكشف موقفه من تقسيط غرامة كهربا. 

 

عماد البناني: مستمر في منصبي لحين إجراء انتخابات نادي الزمالك ولن استقيل

 

وقال عماد البناني، إن هناك 6 ألاف عضوية تم تنقيتها في نادي الزمالك اليوم، موضحًا أنه مستعد لقاء أي من رموز نادي الزمالك ما دام أنه لن يترشح للانتخابات المقبلة.

وأضاف عماد البناني، أنه لا يرغب في لقاء أي شخص يريد الترشح في انتخابات الزمالك المقبلة، مؤكدًا أنه سيقف على مسافة واحدة من الجميع، كما أن الهيئة القضائية ستكون المشرفة على انتخابات نادي الزمالك المقبلة.

وتابع: هناك مفاوضات جارية مع مصلحة الضرائب لتقليل المديونيات، وهناك مساعى لتقليل مديونيات الضرائب لـ400 مليون جنيه، بجانب العمل على رفع الحظر على أرصد نادي الزمالك.

ووجه عماد البناني، رسالة إلى جمهور نادي الزمالك بالوقوف خلف النادي، وتشجيع لحين عقد الانتخابات.

ولفت عماد البناني، إلى أنه مستمر في منصبه بتيسير أعمال نادي الزمالك ولن يتقدم باستقالته، أو  يعتذر عن المهمة، إلا أذا  كان قرار بإقالته.

 

هل وافقت لجنة إدارة الزمالك على تقسيط غرامة كهربا؟.. عماد البناني يحسم الجدل

 


كشف عماد البناني، رئيس لجنة تسيير أعمال نادي الزمالك، أن المستحقات المالية المتأخرة للاعبين والمدير الفني أهم أولويات اللجنة 
وتابع عما البنان،  أن هناك مستحقات متأخرة لمدة شهرين للعاملين فى نادي الزمالك ويسعى لتوفيرها حاليا. 
وأردف عماد البناني، رئيس لجنة تسيير أعمال نادي الزمالك، أنه يتم العمل حاليا على الإنتهاء من التسويات للاعبي الفريق فى كرة القدم، مضيفا: نعمل على حل أزمة الحجز على أرصدة نادي الزمالك.
واستطرد أنه سيتم الجلوس مع المدير الفني الأجنبي والكابتن عبد الواحد السيد لبحث ملف فتوح وزيزو، موضحا أنه لن يتدخل في أي أمور فنية.
وأكد أنه لم يطرح على اللجنة ملف تقسيط غرامة كهربا لاعب النادي الأهلي وسيترك الأمر لمجلس الإدارة المنتخب للبت في الأمر، مؤكدا نادي الزمالك يعيش أزمة مالية كبيرة، داعيا محبي القميص الأبيض للتعاون ودعم الزمالك من أجل الحفاظ على القلعة البيضاء.

[

عماد البناني يكشف تفاصيل انتخابات مجلس إدراة الزمالك والخريطة الزمنية

 


كشف عماد البناني، رئيس لجنة تسيير أعمال نادي الزمالك، أن هناك مجموعة من أعضاء نادي الزمالك أمس تجمعوا وكانوا يريدون إجابة عن رحيل حسن موسي 
وتابع، أن الاثنين المقبل سيتم تلقي طلبات الترشح لانتخابات نادي الزمالك ولمدة 6 أيام.
وأضاف عماد البناني، رئيس لجنة تسيير أعمال نادي الزمالك، أن انتمائه للنادي الذي يؤدي فيه مهمة ويتولى لجنة إدارة شئونه وهو نادي الزمالك.
ولفت عماد البناني، رئيس لجنة تسيير أعمال نادي الزمالك، إلى أن انتخابات نادي الزمالك يوم 20 أكتوبر المقبل، موضحا أنه سيعمل في ملف الكرة وانتقالات اللاعبين وإعاراتهم.
وأكد أن هناك لجنة على أعلى مستوى تم تشكيلها اليوم ستكون مسئولة عن تلقي طلبات الترشح لانتخابات نادي الزمالك، موضحا أن ملف كرة القدم أهم ملف أعمل عليه حاليا لحل كل مشكلاته 
وحول اتهامه بأنه أهلاوي، قال: أنا راجل بتاع إدارة رياضية وكنت وزير سابق ورئيس مجلس أعلى للرياضة، موضحا أن مهمته في الزمالك تستمر 55 يوما في هذه المهمة التي أوكلت إليه وبعدها يسلم إدارة نادي الزمالك إلى مجلس إدارة منتخب لمدة 4 سنوات.