رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيتوريا عن رحيل صلاح: "نثق فيه.. والقرار بيده هو فقط"

فيتوريا - صلاح
فيتوريا - صلاح

قال المدير الفنى البرتغالى لمنتخب مصر روى فيتوريا، رأيه فى ظل الصراع النارى الذى يحدث بين نادى إتحاد جدة، وليفربول، بخصوص حصول النادى السعودى على خدمات قائد الفراعنة فى الميركاتو الصيفى الحالى.

ويسعى إتحاد جدة بكل قوته للتعاقد مع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الجارى، لدعم قائمة العميد التى تشارك فى دورى روشن السعودى، وكأس العالم للأندية الذى سيقام ديسمبر المقبل فى المملكة.

 

فيتوريا عن الصفقة: القرار يخص صلاح فقط

 

وقال فيتوريا في تصريحات بمؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، إنه يثق في محمد صلاح كثيرًا وفي قراراته ولديه أدوار كبيرة يقدمها فى المنتخب.

وأضاف المدير للفني البرتغالى عن عرض نادى الاتحاد:" نثق فى صلاح كثيرًا، سواء قرر البقاء فى إنجلترا أو رحل نجو الدورى السعودى، ذلك قرار يخصه هو بمفرده، وليس من حق أى شخص التدخل فيه ".

 

رئيس إتحاد جدة يمنح جمهور الإتحاد أخبار سعيدة حول صلاح

 

وكان السيد أنمار الحائلى، رئيس اتحاد جدة، قد منح رسالة تفاؤل إلى مشجعي العميد، بشأن التعاقد قائد منتخب مصر قبل غلق باب الإنتقالات الصيفية الجارية.

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لرئيس نادى الإتحاد مع مشجعين للعميد السعودى،  بعد مباراة الوحدة والتى فاز بها الفريق بثلاقية نظيفة.

ووجه أحد مشجعي اتحاد جدة، سؤالًا إلى الحائلي، قائلًا "هل سينضم صلاح؟"، ورد عليه رئيس النادي "إن شاء الله".

 

 

ماذا حدث

مازال مسلسل انتقال النجم المصرى محمد صلاح من ليفربول الإنجليزى صوب الدورى السعودى هو المتصدر لكل المشاهد الخاصة بإنتقالات اللاعبين والمدربين قبل غلق سوق الإنتقالات فى أوروبا يوم 1 سبتمبر المقبل.

ويتمسك نادى إتحاد جدة السعودى على التعاقد مع  قائد منتخب مصر،  محمد صلاح، نجم ليفربول، فى ظل تمسك ناديه أيضًا ببقاء اللاعب بين صفوفه.

ويعد محمد صلاح هو الأولوية القصوى لنادى الإتحاد، فى الميركاتو الصيفى الحالى، وذلك قبل عدة أسابيع من خوض منافسات بطولة كأس العالم للاندية والتى ستقام فى جدة ديسمبر المقبل.

ويشارك إتحاد جدة فى البطولة بصفته بطل دورى "روشن"، الموسم الماضى، وممثل البلد المضيف.

وزعمت تقارير إعلامية سعودية صباح أمس الأحد أن مباراة نيوكاسل يونايتد هي الأخيرة لمحمد صلاح بقميص ليفربول، وأن اللاعب المصري سيتوجه بعدها إلى مدينة دبي الإماراتية للخضوع للكشف الطبي تمهيدًا للانضمام إلى "النمور".

شبكة أمريكية توضح القيمة المالية الضخمة لضم صلاح

ووفقًا لما ذكرته شبكة CBS الأمريكية الشهيرة.، فإن النادى السعودى يستعد لتقديم عرض جديد لضم الملك المصرى مرة أخرى.

وقالت الشبكة الأمريكية، اليوم الأثنين، أن النادى السعودى،  يجهز عرض من شأنه أن يبرز مدى قوة تمسك ليفربول باللاعب من عدمه، وهل كان الأمر له أبعاد مالية فقط.

العرض الجديد سيكون بقيمة 150 مليون يورو (162 مليون دولار)، وهو عرض قياسى لشراء المدة المتبقية فى عذد الملك المصرى.

ووأشارت الشبكة، إلى أن ذلك العرض إذا تم قبلوه سيجعل صلاح الأغلى فى الدورى السعودى، متفوقًا على البرازيلى نيمار دا سيلفا.

وكشفت الشبكة الأمريكية عن تفاصيل العرض، وسيحصل ليفربول على 100 مليون يورو، بالإضافة إلى 50 مليون أخرى، مرتبطة بأداء اللاعب ووفقًا لشروط معينة وقت كتابة العقود.

وشددت الشبكة إلى أن تلك الإضافات سيكون من الصعب تحقيقها وأنها مجرد أرقام تعجيزية للموافقة على العرض.

يذكر ان محمد صلاح، سجل هدف وصنع 2 أخرين فى ثلاث مواجهات لعبهم ليفربول حتى الآن فى البريميرليج.