رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قتلت أطفالها وتخلصت من حياتها.. تفاصيل مأساة بشعة تشهدها مدينة إدفو بأسوان

قتلت أطفالها وتخلصت
قتلت أطفالها وتخلصت من حياتها.. تفاصيل مأساة بشعة بأسوان

شهدت محافظة أسوان، حاليًا جريمة بشعة تقشعر لها الأبدان، بعدما تجردت أم من مشاعر الرحمة والإنسانية وأقدمت علي الانتحار عن طريق تناول مادة سامة، ومعها أطفالها لثلاثة في عمر الزهور للتخلص منهما، بسبب حدوث خلافات مع زوجها.

أم تتخلص من حياتها وتقتل أطفالها بطريقة بشعة في أسوان

بداية الواقعة جاءت بعدما شاهد أحد المواطنين سيدة ملقاه علي الأرض ومعها 3 أطفال ناحية عمارات «أمن الدولة» بمدينة إدفو، مما دفعه للاستنجاد بسيارة إسعاف لإنقاذ الموقف، وخلال دقائق نقلت سيارات الاسعاف المصابين إلي مستشفي حورس، لتلقيهم الرعاية الطبية اللازمة.

وعقب وصول السيدة إلي المستشفي، ومرور أقل من ساعة، توفيت بالمادة السامة التي تناولتها بكمية كبيرة، بينما الأطفال الثلاثة، وهن طفلتان تؤام «جنا وسجا» وأعمارهن 4 سنوات بينما الثالث يدعي «محمد» والبالغ 6 سنوات، لكن حالتهما خطيرة وغير مستقرة.

الكواليس انفجرت داخل المستشفي، بعدما تبين أن الأم كانت تعاني من حالة نفسية محبطة ومحطمه بسبب خلافات دائمة بينها وبين زوجها نتيجة قيامه بالضرب المبرح وبطريقة وحشية لها ولأولادها واهانتهم، وبسبب سقوطها في مستنقع الأفكار الشيطانية مما جعلها فقدت كل معاوني الوعي وقيم الرحمة والإنسانية والأمومة، وأضطرت إلي التخلص من حياتها وفلذات أكبادها وقامت بوضع مادة سامة عبارة عن «صبغة» داخل مشروبات غازية، مما نتج عنه وفاتها وخضوع أبنائها داخل غرفة العناية المركزة بين الحياة والموت في حالة سيئة وخطيرة.

كما كشف مصدر، تفاصيل صادمة، مشيرًا إلي أن الأطفال تبين علي جسدهما آثار ضرب وتعذيب ولم يتوقف السنتهم عن جملة «احنا عايزين نموت»، موضحًا أن ما حدث هو أقل ما توصف بالجريمة في حق أطفال ابرياء دفعوا ثمنًا نتيجة غياب الوعي الأسري والايماني بين الزوج وزوجته، مضيفًا أن الزوج حتي الآن لم يظهر ولم يحاول الوصول للاطمئنان علي أبنائه أو حتي زوجته بعدما قتل بداخلهم كل صور الأمل وخطف من أعينهم طعم الفرحة وجعل حياتهم جحيم في كل نفس.

وأكد المصدر خلال حديثه لـ«النبأ»، أنه جاري نقل جثة الأم وتدعي «علا» إلي مشرحة إدفو تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي ومفتش الصحة.