رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تضبط مرتكب واقعة دهس سيدة تحت عجلات سيارة بدمياط

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن دمياط من ضبط شخص لاتهامه بدهس سيدة تحت عجلات سيارة ميكروباص على الطريق بدائرة مركز ومدينة دمياط، ما نتج عنه إصابتها التي أودت بحياتها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

حادث دهس سيدة على الطريق بمركز دمياط

وفي التفاصيل، جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم نشره من أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" تضمن إدعاء صاحبة الحساب بقيام قائد سيارة بالاصطدام بوالدتها حال سيرها بأحد الطرق بدائرة مركز شرطة دمياط، والتسبب فى وفاتها وفر هاربًا.

وتوصل ضباط أجهزة وزارة الداخلية من خلال التحريات إلى أنه بتاريخ 14 الجاري تبلغ لمركز شرطة دمياط من إحدى المستشفيات، باستقبالها والدة الشاكية (ربة منزل) بها إصابات متفرقة بالجسم إثر إدعاء حادث وتوفيت على إثرها، وبإجراء التحريات تبين اصطدام سيارة أجرة "ميكروباص" بها.

وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن دمياط من تحديد السيارة مرتكبة الحادث، وتم ضبطها، وضبط قائدها (سائق مقيم بدائرة مركز شرطة دمياط)، وبسؤاله اعترف بارتكاب الواقعة دون قصد منه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.