رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قال علشان فتح ملفات الفساد

عبد العال الوزير " مينفعش " تعين أهلاوي فى الزمالك وموسى مشي ليه

رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

ابدي رضا عبد العال نجم الزمالك السابق،  غضبه الشديد بعد قرار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  بتعيين الدكتور عماد البناني مدير تنفيذى لنادي الزمالك ورحيل اللواء حسن موسي. 

 

رضا عبدالعال الوزير ميقدرش يعين أهلاوي فى الزمالك وحسن موسي مشى علشان فتح ملف الفساد 

 


وقال عبد العال، فى برنامج البريمو المذاع على قناة تن، مع الإعلامي محمد فاروق، ياريت يقولو لنا هو اللواء حسن موسي،  مشى ليه هل لإنه يتكلم ويطلق تصريحات ولا لأنه لم ينفذ تعليمات الوزير.
وأضاف نجم فريق الزمالك السابق،  حسن موسي،  قال إنه هيحل مشكلة القيد،  و "هيقعد " مع زيزو وفتوح للإتفاق معهم على التجديد يعنى بدأ يقدم حلول لكنه مشى علشان هيفضح الفساد اللى فى الزمالك. 
وقال رضا عبدالعال، كيف يقوم الدكتور أشرف صبحي،  بتعيين الدكتور عماد البناني،  حتى لو كان عنده خبرات إدارية والمعروف عنه إنه أهلاوي وراح قناة الأهلي وبيحفل على فريق الزمالك مشيرا إلى نادي الزمالك ملئي بأصحاب الخبرات ولم يعدم أولاده 
وأكد عبد العال لو حصل كده فى الأهلي الوزير  ميقدرش يعين زملكاوي.

 

 

رضا عبدالعال:  أوسوريو "جاي ياكل عيش" في الزمالك


أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو"  أن أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك غير مقنع فنيًا بالنسبة له ولم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن لجماهير القلعة البيضاء.


وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك لا يصلح لتدريب الزمالك في الفترة المقبلة وفي رأيي أنه جاي ياكل عيش في الزمالك ولم ينجح فى مهمته حتى الآن ".


وتابع: "أوسوريو لم يقدم أوراق اعتماده لجماهير القلعة البيضاء حتى الآن وهو ليس الراجل المناسب لهذه المرحلة ".


عبد العال: الزمالك قد يحتل المركز السابع أو الثامن في الدوري


أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو"  أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لن يحقق أي إنجاز كروي في الموسم المقبل بسبب كم الأزمات التي تضرب النادي في الفترة الأخيرة.


وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" من وجهة نظري أن فريق الزمالك لن يتواجد في المربع الذهبي في الموسم المقبل وقد يحتل الزمالك المركز السابع أو الثامن في بطولة الدوري الممتاز".


وتابع: "الموسم المقبل قد يكون الأصعب في تاريخ نادي الزمالك في الفترة المقبلة بسبب الأزمات الحالية التي تضرب النادي ".