رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ممثلة تركية شهيرة: استخدموا كريم "البواسير" تحت العين (صور)

ميليسا دونجل
ميليسا دونجل

أثارت النجمة التركية الشهيرة ميليسا دونجل Melisa Döngel، ضجةً كبيرةً، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحها بأنها تعالج الهالات السوداء والانتفاخات تحت العينين باستخدام "كريم البواسير".

ميليسا دونجل

أعلنت ميليسا دونجل، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" من خلال خاصية الـ "story" أنها استخدمت كريم البواسير تحت عينيها عندما استيقظت وعيونها منتفخة.

ميليسا دونجل

وظهرت الممثلة التركية، التي لعبت دورًا في المسلسل "السلة المتسخة" ويعرف بالتركي باسم Kirli Sepeti، في صورة قبل وضع الماكياج في موقع التصوير، وأوضحت ميليسا دونجل أنها استخدمت كريم البواسير لتقليل التورم تحت العينين.

ميليسا دونجل

وقالت: "سأتي إليك بمعلومات جيدة جدًا.. إذا استيقظت في الصباح ولديك تورم تحت عينيك أو إذا كنت تريد أن يختفي التورم تحت عينيك، فيمكنك وضع كريم البواسير تحت عينيك.. أنه يزيل الانتفاخ تحت عينيك بشكل فوري في 5 دقائق هذه معلومة جديدة مني إليك.. مستخدمة".

ميليسا دونجل

مسلسل السلة المتسخة

يشارك في بطولة المسلسل التركي "السلة المتسخة": ميليسا دونجل، عائشة بينغول، ديفريم ياكوت، سيركاي توتونجو، جيرين موراي، حليل إبراهيم جيهان، بستمسو أوزديمير، جانسو توسون، سيرهات كيليتش، دينيز ساريكاش، وهو من إخراج إيجه إردك كوتشوغلو.