رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل غلق الميركاتو.. ريال مدريد يترقب بخوف مصير "مبابى" مع سان جيرمان

كيليان مبابى
كيليان مبابى

قالت تقارير إعلامية فرنسية اليوم الأحد، أن أخبار رحيل نجم نادى باريس سان جيرمان، كيليان مبابى، توقفت فى الوقت الحالى، وربما فكرة رحيله عن ملعب حديقة الأمراء أصبحت ضعيفة.

وعلى الرغم من التقارير الإسبانية وتحديدًا برنامج "الشيرنجيتو"، الشهير والمقرب من فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد، والذى أوضح ان الميرينجى سيتحرك لضم "مبابى" فى آخر أيام الإنتقالات ظهرت التقارير الفرنسية التى نفت بشكل شبه رسمى رحيل اللاعب هذا الموسم.

وذكر برنامج "تيليفوت" الذي يذاع عبر التليفزيون الفرنسى، أن "مبابى"، سيبقى هذا الموسم فى باريس سان جيرمان، هذا الموسم على أقل تقدير.

ويرفض النجم الفرنسى حتى الآن تجديد عقده مع سان جيرمان، وهو سيناريو لا يريده  ناديه خوفًا من رحيله مجانًا الصيف المقبل.

 

 

سبورت الإسبانية تبرز مخاوف ريال مدريد

من جانبها، أشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية فى تقرير لها، عن خشية إدارة ريال مدريد من أن يقوم اللاعب بتوقيع عقد جديد وبقاءه لعدة سنوات مع ناديه، حيث سيكون نجم الفريق الأول والأعلى ماديًا فى أوروبا وستكون هناك صعوبة بالغة وقتها فى الحصول عليه.

أما الأمر الثانى هو تمديد تعاقده الحالى لمدة موسم، ويبقى حتى نهاية الموسم المقبل وهنا سيكون التفاوض مرة أخرى مع باريس سان جيرمان، علمًا بأن الموسم هو الأخير فى عقده الحالى.

 

وسجل مبابى هدفين، قاد بهما سان جيرمان للفوز على لانس بنتيجة 3-1 مساء أمس السبت ضمن الجولة الثالثة من الموسم الجارى للدورى الفرنسى.

 

ووصل مبابى لهدفه الثالث هذا الموسم مع الفريق، على الرغم من تدربه منفردًا منذ بداية الموسم وعدم سفره مع الفريق للمعسكر التحضيرى.