رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غزل المحلة يتقدم لاتحاد الكرة بشكوي رسمية ضد نادي فيوتشر (مستند)

غزل المحلة يتقدم
غزل المحلة يتقدم لاتحاد الكرة بشكوي رسمية ضد نادي فيوتشر (مس

تقدم مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم شكوى رسمية، اليوم السبت، إلى الاتحاد المصري لكرة القدم وذلك بسبب التهاون في الحصول علي المستحقات المالية لانتقال لاعب الفريق السابق  هشام عادل إلى نادي فيوتشر مطلع الموسم الماضي. 

وحصلت «النبأ » نسخة من الشكوى، والتي نصت على الآتي: 

«يعرب مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم عن استيائه من بعض الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن التهاون فى الحصول على المستحقات المالية لانتقال هشام عادل لاعب الفريق السابق والذى أنتقل إلى فريق فيوتشر مطلع الموسم الماضى مقابل مبلغ قدره ثمانية ملايين جنية، وذلك ضمن حملة ممنهجة للتقليل من عمل المجلس وتشويه صورته أمام الرأي العام».

ونجح مجلس الإدارة فى الحصول على 50% من مستحقاته لدى نادى فيوتشر بالطرق الودية، وهو أمر لم تستطيع بعض الأندية الاخرى التى لديها مستحقات متاخرة لدى نفس النادي فعله حتى الآن.

وأوضحت إدارة شركة عزل المحلة في شكواها، أنه عندما توقفت الحلول الودية قمنا بتقديم شكوي رسمية لاتحاد المصرى لكرة القدم حفاظا علي حق النادي بتاريخ 29/7/2023.

وعلى جانب آخر، يواصل فريق غزل المحلة فترة الإعداد بمعسكر الفريق باستاد غزل المحلة تحت قيادة المدير الفني لزعيم الفلاحين خالد عيد كما سينضم، اليوم لتدريبات الفريق اللاعب أحمد النادري بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها اللاعب كما سيلحق به اللاعب مصطفي العش. 

بالأسماء تصعيد مجموعة من الناشئين المتميزين للفريق الأول 

وفي سياق متصل  تعاقد غزل المحله مع احمد محارب شيكو لاعب كفر الشيخ لمده 3 مواسم في مركز صانع الالعاب كما شهدت تدربيات غزل المحلة تحت قيادة الكابتن خالد عيد تصعيد عدد من الناشئين المتميزين من بينهم المهاجم عاصم علاء وكذالك اللاعب محمد الغريب والذي يلعب في بمركز وسط الملعب وكلا من الاشرم  وأحمد وجيه ومحمد يسري ومحمد ربيع ريشا ومحمود عبد العزيز والحارس احمد فوزي وبالفعل تم تصعيدهم للفريق الأول.