رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسميًا.. إنتر ميلان يُعير مهاجمه الأرجنتينى إلى مارسيليا وينتظر "سانشيز"

سانشيز - كوريا
سانشيز - كوريا

كشف نادى إنتر ميلان الإيطالى عن إنتقال لاعبه الأرجنتينى "خواكين كوريا"، صوب مارسيليا الفرنسى معارًا.

 

خواكين كوريا مع مارسيليا

ووصل اللاعب الدولى الأرجنتيني إلى فرنسا لإكمال فحوصاته الطبية، وفى حالة نهاية الأمر بنجاح سيقوم بتوقيع عقوده مع نادى الجنوب الفرنسى.

 

وأصدر نادى مارسيليا في نفس الوقت بيانًا يؤكد به إتمام الصفقة على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في حالة نجح مارسيليا في الوصول إلى دورى أبطال أوروبا.

 

كوريا ينتقل لمدة موسم معارًا 

 

ووفقًا للتقارير الإيطالية والفرنسية، فقد دفع أولمبيك مارسيليا 2 مليون يورو مقابل الإعارة لموسم واحد وسيدفع 10 ملايين يورو أخرى فى حالة شراء اللاعب بشكل نهائى.

 

وكان كوريا قريبًا جدًا من الانتقال إلى أولمبيك مارسيليا الصيف الماضى، لكنه فضل البقاء فى جوسيبى مياتزا، خاصة وان الفريق الإيطالى كان يتحرك بخطى ثابتة فى دورى الأبطال.

ووصل إنتر لنهائى دورى أبطال أوروبا، قبل أن يخسر من مانشستر سيتى فى المباراة النهائية بهدف نظيف سجله الإسبانى رودرى".

 

سانشيز يعود للإنتر من جديد 

 

 وأفادت التقارير الصحفية، التى صدرت اليوم السبت، أنه من المتوقع أن ينتقل التشيلى "أليكسيس سانشيز" من مارسيليا إلى الإنتر في صفقة أشبه بالمبادلة، خاصة فى ظل رغبة اللاعب فى العودة مرة أخرى إلى ميلانو.

سانشيز مع إنتر ميلان

وكان "فابريزيو رومانو"، الصحفى المختص فى إنتقالات اللاعبين والمدربين، قد أكد على توصل إنتر ميلان لاتفاق نهائى بشأن رحيل لاعبه الأرجنتينى خواكين كوريا إلى صفوف مارسيليا الفرنسى خلال سوق الانتقالات الصيفية، مع وجود رغبة فى إعادة "سانشيز"، مرة أخرى فى صفقة تشبه المبادلة بين الناديين.

 

ويسعى إنتر ميلان، لتعويض رحيل البوسنى إيدين دجيكو المنتقل إلى فنر بخشة التركى، وعدم إتمام التعاقد مع "لوكاكو"، بالتعاقد مع أليكسيس سانشيز.