رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد ليلة الدموع.. الجمهور يبرىء هاني شاكر من لقب "أمير الأحزان"

هاني شاكر
هاني شاكر

أقيم حفل ليلة الدموع، مساء الخميس على مسرح بنش مارك بمدينة جدة، في المملكة العربية السعودية، بقيادة الموسيقار هاني فرحات، والذي يضم مجموعة من نجوم الطرب.

هاني شاكر بريء من لقب "أمير الأحزان"

وانهالت تعليقات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول حفل ليلة الدموع، والتي لاقت العديد من ردود الأفعال الايجابية، منذ بداية الحفل الذي شارك فيه: أحمد سعد، شيرين عبد الوهاب، هيثم شاكر، تامر عاشور، حمادة هلال، طارق الشيخ، مسلم، آدم، كما شهد مشاركة خاصة من النجم رامي صبري بمقطع فيديو غنى من خلاله أغنية "يمكن خير".

وفي ذات السياق، علق أحد المتابعين عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" على غياب النجم هاني شاكر وعدم مشاركته في حفل ليلة الدموع، وقال ساخرًا إنه بريء من لقب "أمير الأحزان" الذي اشتهر به منذ ظهوره على الساحة الفنية.

وجاء التعليق كالآتي: "ليلة الدموع عدم وجود أمير الغناء والطرب العربي هاني شاكر هذا دليل على أنه بريء من لقب أمير الأحزان.. وخصوصا أنه أشهر أغنية عالي الضحكاية" حفل حلو لكن كان المفروض اسمها ليلة الدراما يكون الطف بس مدام فيها شيرين غصب نبكي هذي ملكة المشاعر".

مفاجآت حفل ليلة الدموع

شهد حفل ليلة الدموع العديد من المفاجآت وأبرزها، مشاركة النجمة شيرين عبد الوهاب، والتي استهلت حفلها الساهر بأغنية "مشاعر" والتي لاقت تفاعلًا كبيرًا، حيث استقبلها الجمهور بترحاب شديد، كونها إحدى أكبر مفاجأت الحفل، كما شهد الحفل العديد من المفاجأت الأخرى، كظهور الفنان محمد جمعة، ومشاركة الفنان رامي صبري بفيديو بأغنية "يمكن خير"، وأيضًا ظهور الشاعر الكبير هشام الجخ بقصيدته الشهيرة "متزعليش".

حفل ليلة الدموع

يشارك بـ حفل الدموع كل من: النجمة شيرين عبد الوهاب التي كانت بمثابة مفاجأة كبيرة للحفل، والتي أعلنوا عنها صباح اليوم، كما يشارك كل من: أحمد سعد، أدم، طارق الشيخ، حمادة هلال، مسلم، هيثم شاكر، تامر عاشور.