رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقابل 200 مليون يورو

بى آن سبورت تكشف.. صلاح يقترب من إتحاد جدة بعرض اسطوري

عرض اسطوري لصلاح
عرض اسطوري لصلاح من اتحاد جدة

فى الوقت الذى تعلن فيه إدارة نادي ليفربول،  الإنجليزي،  عن تمسكها بالنجم محمد صلاح، ورفض رحيله إلى نادي إتحاد جدة السعودي،  إلا الأنباء التى تؤكدها قناة بى إن سبورتس،  القطرية والتقارير الصحفية الإيطالية تؤكد أن صلاح، الذى بات حديث العالم فى ظل العرض الاسطوري من نادي الإتحاد،  مقابل 200 مليون يورو،  للعب لمدة ثلاث سنوات،  بخلاف 100 مليون يورو يحصل على نادي ليفربول. 

 

بي إن سبورتس: محمد صلاح يوافق على عرض الاتحاد السعودي.. ولكن

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس آخر مستجدات انتقال الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي إلى اتحاد جدة السعودي.
وكتب الحساب الرسمي لقناة بي إن سبورتس على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:" أول مصدر.. النجم المصري محمد صلاح أبدى موافقته على عرض الانضمام لنادي الاتحاد السعودي ويبقى الإتفا  مع نادي ليفربول لحسم الصفقة ".
كانت قد كتبت قنوات الكأس على حسابها الرسمي:" ليفربول الإنجليزي بدأ في التجاوب مع مفاوضات نادي الاتحاد السعودي بشأن انتقال الدولي المصري محمد صلاح بعد تقديم عرض مالي يقدر بـ 100 مليون يورو لشراء عقد اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ".
كما ذكرت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، أن الاتحاد السعودي يعتزم إرسال عرضا بقيمة 100 مليون يورو إلى نادي ليفربول لتكون صفقة محمد صلاح الأكبر على الإطلاق في الدوري السعودي.
وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح سيحصل على راتب يصل إلى 200 مليون يورو في 3 سنوات وهو أضعاف ما يتقاضاه مع ليفربول.

ليفربول يجهز بديل محمد صلاح

 

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول قد حدد بديلين في حال رحيل محمد صلاح هداف الفريق إلى الدوري السعودي خلال الأيام القليلة المقبلة.
ويريد اتحاد جدة التعاقد مع الدولي المصري لتدعيم هجوم الفريق خلال الموسم الجديد.
وكشفت شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، أن نادي ليفربول قد حدد اسمين مميزين لتعويض رحيل محمد صلاح الذي اقترب بقوة من الانتقال إلى النادي السعودي.
ووضع ليفربول كلا من ليروي ساني نجم بايرن ميونخ بالإضافة إلى فيديريكو كييزا جناح يوفنتوس ضمن اهتمامات النادي الإنجليزي.
ويتبقى على عقد ساني مع العملاق الألماني عامين في عقده الحالي، حيث ينتهي في 30 يونيو 2025، وهو نفس الحال بالنسبة للاعب يوفنتوس.
ولكن الأقرب للرحيل هو الإيطالي كييزا الذي يلعب مع يوفنتوس الذي لا يشارك في أي بطولة أوروبية ومن الممكن أن تفتح له أبواب الرحيل عكس ساني الذي يشارك مع بايرن ميونخ في جميع البطولات المحلية والقارية.

تقارير إيطالية تكشف تفاصيل عرض إتحاد جدة على ليفربول وصلاح


كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم الخميس، عن آخر تطورات مفاوضات مسئولي اتحاد جدة السعودي مع الدولى المصري محمد صلاح وفريقه ليفربول الإنجليزي لضم الفرعون إلى كتيبة النمور خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.
وأكدت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن الاتحاد السعودي يجهز مبلغا ضخما قدره 300 مليون يورو، لإتمام صفقة صلاح.
وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن العرض يشمل 100 مليون يورو، سيحصل عليها ليفربول.
وتابعت، أما محمد صلاح قائد منتخب مصر، سيحصل على 200 مليون يورو، إجمالي رواتبه، في تعاقد مدته 3 مواسم، ينتهي في صيف 2026.
ويلعب محمد صلاح 31 عاما بصفوف ليفربول منذ 6 سنوات، حيث انضم من روما في صيف 2017.
بينما نشرت صحيفة الرياضية السعودية، عنوان الاتحاد يقترب أكثر من صلاح، وقالت، تقاربت وجهات النظر في طريق الاتفاق بين نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم ونظيره الاتحاد لنقل خدمات الدولي المصري محمد صلاح إلى الدوري السعودي.