رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى دور الـ 32

تعرف على موعد لقائي الزمالك وأرتا سولار فى الكونفدرالية ولقاء السكة الودي

الزمالك
الزمالك

تأهل فريق أرتا سولار بطل جيبوتي لدور الـ 32 لبطولة كأس الكونفدرالية لمواجهة الزمالك بعدما تخطى الفريق الجيبوتي عقبة هورسيد الصومالي في الدور التمهيدي.
وفاز أرتا سولار ذهابا بثلاثية دون رد، قبل أن يكرر الفوز في لقاء العودة بنفس النتيجة ليتأهل لدور الـ32 ويستعد الزمالك بلقاء ودي أمام السكة الحديد.

أرتا سولار الجيبوتي يتأهل لمواجهة الزمالك في دور الـ32 بالكونفدرالية


وسيخوض الزمالك لقاء الذهاب لدور الـ32 خارج ملعبه أحد أيام 15 – 16 – 17 سبتمبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 29 – 30 سبتمبر، 1 أكتوبر المقبل.

تعرف على موعد لقائي الزمالك مع ارتا سولار فى جيبوتي والقاهرة

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره أرتا سولار بطل جيبوتي في دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تأهل الأخير لنفس الدور على حساب فريق هورسيد الصومالي.

وفاز أرتا سولار ذهابا بثلاثية دون رد، قبل أن يكرر الفوز في لقاء العودة بنفس النتيجة ليتأهل لدور الـ32.
وسيخوض الزمالك لقاء الذهاب لدور الـ32 خارج ملعبه أحد أيام 15 – 16 – 17 سبتمبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة أحد أيام 29 – 30 سبتمبر، 1 أكتوبر المقبل.

يذكر أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر المقبل.

الزمالك يستعد لمواجهة أرتا سولار بمباراة السكة الحديد

قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو،  دخول فريق الزمالك فى معسكر اعتبارا من يوم 4 سبتمبر المقبل بمدينة 6 أكتوبر،  يتخلله لقاء ودي أمام نادي السكة الحديد فى إطار الإستعداد للقاء الذهاب أمام أرتا سولار الجيبوتي، فى دور ال32 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية المقرر له أحد أيام 15 أو 16 او17 سبتمبر 
 

حمادة أنور يعلق على ترشيحه للعمل في الزمالك 

 

تحدث حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق والمدير الإداري الأسبق لفريق الكرة بالأبيض، على موقفه بشأن ترشيحه للعمل الإداري في الزمالك  مجددا.

وشدد أنور على أنه لم يتلق اتصالات رسمية للعودة للعمل في الزمالك، ولكنه لا يمانع في العودة لبيته إذا طلب مسؤولو الزمالك عودته للعمل في النادي.

وتابع:" أعمل حاليا في اتحاد الكرة وإذا كانت هناك رغبة من مسؤولي الزمالك في عودتي، فلا بد من التواصل مع إدارة اتحاد الكرة لأنني أعمل في مؤسسة محترمة وأكن لها كل التقدير والاحترام".

وأضاف أنه لا يمانع في العودة للزمالك في إطار العمل المؤسسي المنظم والدقيق مما يساعد على النهوض بنادي الزمالك، وإعادته للمكانة التي يستحقها.

وشهدت الساعات القليلة الماضية ترشيح اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك لحمادة أنور المدير الإداري السابق لفريق الكرة وعضو إدارة المنتخبات باتحاد الكرة لتولي منصب المشرف على الأجهزة الإدارية بالزمالك.