رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط «دليفري» بمطعم شهير يرتكب أفعالُا مخجلة مع الفتيات بالقاهرة

المتهم بالتحرش بإحدى
المتهم بالتحرش بإحدى الفتيات في القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عامل دليفري بمطعم شهير، لاتهامه بالتحرش لفظيًا بإحدى الفتاة بمدخل العقار سكنها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

عامل دليفري يتحرش بفتاة أمام مسكنها في القاهرة 

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول منشور على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، متضمنًا استغاثة سيدة لتضررها من (عامل توصيل طلبات) بمطعم شهير، لقيامه بالتحرش بابنتها لفظيًا بمدخل العقار سكنهما حال نزولها من العقار بنطاق مديرية أمن القاهرة، حيث استغاثت الفتاة بحارس العقار؛ فقام بالتعدي عليه بالضرب محدثًا إصابته بكدمة بالوجه ولاذ بالفرار.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية مديرية أمن القاهرة، إلى الشاكية، وباستدعائها وسؤالها، قررت بحدوث الواقعة على النحو المشار إليه، وأضافت بأنها لم تقم بتحرير ثمة محاضر بتلك الواقعة، واكتفت بنشر الاستغاثة على الفيسبوك فقط.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة المنية بمديرية أمن القاهرة، من تحديد وضبط المشكو في حقه، وتبين أنه (مقيم بمحافظة بنى سويف)، حال استقلاله دراجة نارية، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.