رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جنايات الجيزة تعاقب سائقا يتاجر فى الاستروكس بمنطقة الوراق

الأستروكس
الأستروكس

عاقبت محكمة جنايات الوراق، سائقا بالسجن المشدد ٣ سنوات وغرامة ٥٠ ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، بدائرة قسم شرطة الوراق بالجيزة.

نيابة الوراق

وأحالت نيابة الوراق المتهم إلى الجنايات، استنادًا لما جاء بالتحقيقات وما أسفرت عنه تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة ومباحث الوراق، حيث كشفت عن قيام السائق، البالغ من العمر 42 عاما، بالاتجار في مخدر الاستروكس، بدائرة قسم شرطة الوراق بالجيزة.

مخدر الأستروكس

وأوضحت نيابة الوراق في تحقيقاتها، أن المتهم حاز وأحرز مخدر الاستروكس، في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وكذلك سلاح أبيض عبارة عن مطواة ومبلغ مالي وهاتف محمول.

قسم الوراق

وتعود البداية أثناء سير قوة أمنية تابعة لقسم شرطة الوراق بالجيزة، بأحد الشوارع لتفقد الحالة الأمنية، بها، ولدى سير القوة، أبصرت شخص ممسك بيده مطواة، وبالتوجه نحوه وتفتيشه، عثر بحوزته على كمية من مخدر الاستروكس، ومبلغ مالي ومطواة وهاتف محمول، وتم القبض عليه.

وبمواجهته اعترف بحيازته المخدرات بقصد الاتجار، والمبلغ المالى حصيلة تلك التجارة المؤثمة قانونًا، والسلاح الأبيض للدفاع عن نفسه، والتليفون للتواصل مع مدمنى تلك المواد المخدرة، وعليه تم تحرير المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.