رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السبت المُقبل.. مبابي يعقد مؤتمرًا صحفيًا لكشف مصيره مع باريس سان جيرمان

كيليان مبابى
كيليان مبابى

كشف الصحفى الفرنسى "برونو سالومون"،  أن نجم باريس سان جيرمان "كيليان مبابى"، سيعقد مؤتمرًا صحفيًا قريبًا، لتوضيح كل ما حدث معه الفترة الماضية للإعلام.

ورفض كيليان مبابى، التمديد لعقده مع باريس سان جيرمان مع الأيام الأخيرة فى الموسم الماضى، ومع بداية فترة الإنتقالات أعلن رحيله عن الفريق فى الميركاتو الصيفى الذى تزامن بدايته مع تصريحان اللاعب.

وحاول باريس سان جيرمان أكثر من مرة تقديم عروض لمبابى للبقاء مع الفريق لعامين على الأقل لكن اللاعب رفض كل المحاولات.

وقرر بعدها باريس سان جيرمان استبعاد كيليان مبابى من المشاركة في المعسكر التحضيرى، كما تم إصدار قرار بتدريبه منفردًا أو مع المستبعدين من المران، وخروجه من قائمة المباراة الاولى فى منافسات الدورى الفرنسى.

وكان جلسة ودية قد جمعت اللاعب مع ناصر الخليفى رئيس النادى واتفقا على عودة اللاعب للتدريبات مع وجود مرونة من طرف "مبابى" ووكلائه فى المفاوضات.

وأشارت التقارير الصحفية في إسبانيا بالوقت الحالى إلى أن فكرة انتقال كيليان مبابى إلى ريال مدريد ما زالت قائمة، حيث إن الفريق المدريدى قد يقدم عرضًا لضم اللاعب فى اخر ايام سوق الإنتقالات.

وستكون مباراة لانس يوم السبت المقبل فى الجولة القادمة من الدورى الفرنسى، هى مصنع الحدث، حيث سيخرج مبابى بعد المباراة ليوضح للجميع قراره بالنسبة للبقاء أو الرحيل عن النادى العاصمى.

يذكر أن مبابى كان قريبًا من الرحيل إلى الهلال السعودى بعد عرض خيالى من الزعيم وافق عليه باريس سان جيرمان لكن رفض اللاعب أوقف كل شىء.