رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ أسوان يوجه بتسريع تنفيذ مشروعات قطاع مياه الشرب والصرف الصحي

من واقع الحدث
من واقع الحدث

ترأس اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الإجتماع الموسع لمتابعة المشروعات الجارى تنفيذها بهذا القطاع الحيوى بحضور العميد ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد، والمهندسة مرفت حسين رئيس الإدارة المركزية لجنوب الصعيد بالهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، فضلًا عن العميد يحيى أبو زيد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى، وكذا رؤساء مركزى أسوان ونصر النوبة، وأيضًا مديرى ومسئولى القطاعات المختلفة بالشركة والهيئة والمقاولون العرب.

محافظ أسوان يوجه للإسراع بمعدلات تنفيذ المشروعات الجارية بقطاع مياه الشرب والصرف الصحى

وخلال الإجتماع شدد اللواء أشرف عطية على أهمية الإنتهاء من المشروعات الجارية، والإلتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة لها حتى يتسنى تحقيق العوائد الإيجابية من هذه المشروعات، ودخولها حيز التشغيل ليجنى المواطن ثمار سلسلة هذه الإنجازات على أرض الواقع بشكل إيجابى.

مؤكدًا على أهمية التنسيق المسبق بين كافة الجهات وتوحيد الرؤى بأفكار غير تقليدية وخارج الصندوق فيما يتعلق بقطاع مياه الشرب والصرف الصحى ليتم الوصول إلى الأهداف المرجوة التى تصب فى صالح المواطن الأسوانى، وتساهم فى الإستعداد الجيد لإستقبال الموسم السياحى على الوجه الأكمل.

جاء ذلك من أجل الإسراع بمعدلات تنفيذ المشروعات الجارية بقطاع مياه الشرب والصرف الصحى سواء المدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "حياة كريمة" أو ما يتعلق بالمشاكل المتراكمة منذ سنوات، والتى تم وضع الحلول الجذرية لها.