رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جامعة القاهرة تفجر مفاجأة بشأن حريق معهد الأورام

جامعة القاهرة تفجر
جامعة القاهرة تفجر مفاجأة بشأن حريق معهد الأورام

كشف المستشار الإعلامي لرئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد منصور هيبة، تفاصيل حريق معهد الأورام، موضحًا مدى خطورة الحريق من عدمه على المبنى.

حقيقة نشوب حريق هائل في معهد الأورام 

وبحسب «هيبة»، نشب حريق محدود جدًا أسفل الواجهة الأمامية للمستشفى الشمالي للمعهد القومي للأورام بفم الخليج «معهد الأورام»، مُشيرًا إلى أنه تم اكتشافه والسيطرة عليه بواسطة إدارة الدفاع المدني بالمعهد وتم إطفاء الحريق وتأمين المكان بالكامل.

وأكد المستشار الإعلامي لـ جامعة القاهر، أن مساحة الحريق لا تتعدى مترًا واحدًا، ولم تحدث أي آثار تذكر، مُضيفًا أنه لم تحدث أي مشكلات بشرية أو إصابات أو خسائر مادية داخل المستشفى ولم يتأثر سير العمل بالمعهد طبقا، وفقًا أكده عميد معهد الأورام الدكتور محمد عبد المعطي.

جامعة القاهرة تحذر من الانسياق وراء الشائعات 

 لفت الدكتور محمد منصور هيلة، أن رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد الخشت، تابع الأمر  مباشرة ووجه بتشكيل لجنة فورا للتعرف على أسباب الحريق لتلافيها في المستقبل.

وأهابت جامعة القاهرة بعدم الانسياق وراء كل ما ينشر من أخبار ومعلومات على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تهيب الجامعة بالمواقع الإخبارية الرجوع إلى المكتب الإعلامي الرسمي للتأكد من مدى صحة أي معلومة، وتؤكد أن ما نشرته بعض المواقع من صور ليس له علاقة بـ معهد الأورام من قريب أو بعيد.

حريق معهد الأورام