رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع عامل وإصابة آخر في انفجار أسطوانة أكسجين بقنا

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

لقي عامل مصرعه وأصيب آخر في انفجار أسطوانة أكسجين، بالمنطقة الصناعية في دائرة مركز شرطة قفط جنوب محافظة قنا.

تم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى المركزي، وتحرير محضر بالواقعة.

تفاصيل الواقعة 

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارا يفيد مصرع عامل وإصابة آخر في حادث انفجار أسطوانة أكسجين بالمنطقة الصناعية بدائرة مركز شرطة قفط.

والانتقال إلى المكان والفحص تبين مصرع عامل في حادث انفجار أسطوانة أكسجين بأحد المصانع بالمنطقة الصناعية بدائرة مركز شرطة قفط.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قفط المركزي، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب لذات المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وفي سياق منفصل،لقي شخص مصرعه بطلق ناري في ظروف غامضة بقرية أسمنت التابعة لمركز نقادة جنوب محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى نقادة المركزي تنفيذًا لقرار النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقتل شخص نتيجة إصابته بطلق ناري 
في البداية تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من مركز شرطة نقادة، مفاده مقتل شخص نتيجة إصابته بطلق ناري في ظروف غامضة بقرية أسمنت بدائرة مركز نقادة.

انتقلت أجهزة الأمن مدعومة بسيارة إسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث قنا، العثور على جثة شحص مصاب بطلق ناري.

وعلى الفور، وجه اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وضباط مباحث مركز شرطة نقادة لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة العامة التحقيق، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى نقادة تحت تصرف النيابة العامة.