رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حذر من المتاجرة بأسم القلعة البيضاء فى الإنتخابات

تعرف على هدية أحمد حسام ميدو إلى ناشئي الزمالك ويحذر من بيع زيزو

ميدو يدعم ناشئى الزمالك
ميدو يدعم ناشئى الزمالك

 

يظل أحمد حسام ميدو،  واحد من رموز القلعة البيضاء، والأبن المخلص للقميص الأبيض الذى لم بنسي فضل الزمالك عليه، حيث إنه دائما يدافع عن الكيان حتى لو كان بعيد عن أية مناصب وهو ما جعل يسعى للوقوف بجانب النادي فى محنته حيث قرر منح فرق الناشئين ملابس رياضية جديدة قبل إنطلاق الموسم الجديد  وحذر العالمي من بيع أحمد سيد زيزو. 

 


ميدو يسلم ناشئي الزمالك ملابس الموسم الجديد ويتكفل بمعسكر خارجي

 

حرص أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، على تسليم لاعبي فرق قطاع الناشئين بنادي الزمالك، ملابس رياضية جديدة وذلك استعدادا للموسم الجديد.

وتحمل ميدو تكاليف الملابس الرياضية التي سلمها للاعبي قطاع الناشئين بشكل كامل، وذلك في ظل الأزمة المالية التي يمر بها نادي الزمالك في الوقت الحالي، خاصة بعد استقالة مجلس إدارة الزمالك.

وحرص ميدو على التواجد في نادي الزمالك،  يوميا على مدار الفترة الماضية لمتابعة قطاع الناشئين وتطويره بالتنسيق مع الأجهزة الفنية للفرق، استهدافا للاستفادة منه في ظل أزمة إيقاف القيد.

كما سيتكفل ميدو بمعسكر خارجي لفرق قطاع الناشئين، لتجهيزهم بالشكل الأمثل للموسم الجديد من أجل الظهور بشكل مميز والعمل على تحقيق النجاحات بمختلف البطولات.

ميدو يحذر المرشحين لمقاعد المجلس الأبيض من المتاجرة بأسم الزمالك في الإنتخابات  

 

تحدث أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق، عن الوضع الحالي للنادي، مشددًا على إن أي شخص سيستغل وضع الزمالك الجاري للتسويق لنفسه استعدادًا للانتخابات المقبلة، سيتم محاربته.

وقال ميدو عبر برنامجه "الريمونتادا" الذي يذاع على قناة المحور: "الزمالك عمره ما هيقع وإحنا موجودين جوه النادي، أي حد هيشتغل لأجندته الشخصية في الزمالك هنحاربه ومش هنقبل بأي حد يكون موجود يشتغل لأجندة شخصية".

وتابع أحمدحسام ميدو: "بطالب وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي بالتدخل السريع لإنقاذ نادي.

وأردف: "الزمالك في موقف مش سهل بس بطمن الجماهير مش هنسيب النادي، إحنا بنشتغل مهما كان مين اللي موجود وعلى الكرسي، والخير جاي للزمالك بطمنكم".

 

ميدو يعلن: سأعقد جلسة خاصة مع وزير الرياضة.. وسنحارب أي شخص يريد بيع (زيزو)

أعلن أحمد حسام ميدو، عقده لجلسة خاصة مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لبحث خارطة الطريق الجديدة لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.
وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بعد عودتي إلى مصر سأعقد جلسة مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لبحث خطة مستقبل نادي الزمالك" 
وعن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قال: "زيزو مش للبيع ومش هيمشي للزمالك، وسنحارب أي شخص سيتخذ قرارا بـ بيعه".