رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رحلة «قناوي» من القاهرة للإسكندرية بعد تنفيذ جريمة خطرة بالتجمع الأول

ضبط مسجل خطر لسرقة
ضبط مسجل خطر لسرقة المساكن بالقاهرة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة سرقة مشغولات ذهبية من داخل إحدى الشقق السكنية الكائنة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، وتبين أن مسجلًا خطرًا وراء ارتكابها تم ضبطه حال اختبائه بإحدى الشقق السكنية بالإسكندرية.

سرقة مشغولات ذهبية داخل إحدى الشقق السكنية في التجمع الأول

وفي التفاصيل، تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة التجمع الأول، بورود بلاغ يفيد بسرقة مشغولات ذهبية من داخل إحدى الشقق السكنية الكائنة بدائرة القسم.

توصلت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية امن القاهرة، إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أن وراء ارتكابها (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة بقنا)، وبعد ارتكابه الجريمة لإذا بالفرار ويتخذ من إحدى الشقق السكنية بمحافظة الإسكندرية مكانًا لاختبائه بعيدا عن أعين رجال الشرطة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، وامكن ضبطه حال اختبائه بإحدى الشقق السكنية بمحافظة الإسكندرية، وتم اقتياده إلى ديوان قسم شرطة التجمع الأول.

وبمواجهته، اعترف المتهم بمزاولته نشاط إجرامي تخصص في ارتكاب وقائع السرقة من داخل المساكن، وأقر بارتكاب (11) واقعة سرقة أخرى، وأضاف بقيامه بالتصرف في المسروقات بالبيع لدى (عميليه "سيئ النية" - مقيمان بمحافظة الشرقية)، تم ضبطهما، بحوزتهما كافة المسروقات.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.