رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فرص عمل للشباب من الجنسين في الوادي الجديد وبمرتبات مجزية

فرص عمل جديدة للشباب
فرص عمل جديدة للشباب من الجنسين في الوادي الجديد

أعلنت وزارة العمل، عن فرص العمل المتاحة للشباب من الجنسين بمحافظة الوادي الجديد، وبمرتبات مجزية، وذلك من خلال نشرة التوظيف الدورية التي تصدر عن الوزارة كل 15 يومًا، من خلال الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبة أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة، وإعداد منى شوقي باحث أول بالإدارة.

فرص عمل للشباب بالوادي الجديد

وأوضحت وزارة العمل،  أن فرص العمل التاحة بمحافظة الوادي الجديد جاءت كالتالي: حيث طلبت شركة الطحان جولدن، عدد 20 عامل تعبئة، حيث لا يشترط مؤهل من الجنسين، والسن حتى 30 عامًا، والراتب حسب المقابلة، ويمكن التواصل مع المدير المسئول من خلال رقم الهاتف التالي: 01028296552.

 كما طلبت جعية رجال أعمال اسكندرية، عدد 5 مسئول تمويل بشرط الحصول علي مؤهل عالي، والسن حتى 30 عامًا، والراتب يبدأ من 3300 جنيه.

فرص عمل للشباب بالوادي الجديد

 كما طلب مصنع الاعلاف الوطنية، الكائن بالمنطقة الاستثمارية، في مركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، عدد 1 مدير إنتاج، 1 ميكانيكي محركات، 1 كهربائي، 1 فني غليات بخار، 1 عامل زراعي، حيث لا يشترط وجود مؤهل، والسن حتى 30 عامًا، والراتب حسب المقابلة، ويمكن التواصل من خلال رقم الهاتف: 0120888987.

فرص عمل للشباب بالوادي الجديد

وكانت وزارة العمل أعلنت، عن تلقيها طلبات من 38 شركة قطاع خاص داخل 11 محافظة لشغل 4120 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات، منها لذوي القدرات الخاصة، برواتب تبدأ من 3000 جنيه شهريًا، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها خلال شهر أغسطس الجاري.

ووأوضحت وزارة العمل أن فرص العمل متوفرة في محافظات: القاهرة، والقليوبية، والجيزة، والشرقية، والغربية، والدقهلية، ودمياط، والبحيرة، وسوهاج، وقنا، والوادي الجديد.

وأضافت وزارة العمل، أن التخصصات المطلوبة  تتمثل في: أخصائي تمويل، وخدمة عملاء، ومهندسين جودة وميكانيكا، ومحاسبين، وسكرتارية، ومندوب مبيعات، ومشرفين إنتاج، وأفراد أمن، وكافة أعمال الفندقة، وعمال خياطة بكافة الأقسام، وعمال إنتاج، وموظفي سوشيال ميديا، وفني صيانة ميكانيكا، ومسئولي ائتمان وتخصصات أخرى.