رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ملتقى توظيفي لشباب الدقهلية يوفر فرص عمل بعدة شركات.. اعرف التفاصيل

 ملتقي توظيفي لشباب
ملتقي توظيفي لشباب الدقهلية يوفر فرص عمل بعدة شركات

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، توفير وظائف بعدة شركات ضمن ملتقى التوظيف بالدقهلية والمقرر عقده غدًا الأحد، الموافق 20 / 8 / 2023.

موعد ومكان ملتقي التوظيف بالدقهلية

وأوضحت وزارة الشباب والرياضة، أن ملتقى التوظيف بالدقهلية غدًا، يعقد على مدار يومى الأحد والاثنين 20 و21 أغسطس من الساعة 11 صباحًا إلى 6 مساءً بالصالة المغطاه بإستاد المنصورة.

وأضافت وزارة الشباب والرياضة، أن الوظائف المطلوبة بإحدى الشركات تتمثل في:  

- أخصائي تغذية علاجية

ـ أخصائي علاج طبيعي وجلسات نحت قوام

- صانع محتوي

- مصمم جرافيك

ملتقى توظيف بالدقهلية غدًا 

كما توفر إحدى الشركات ضمن ملقتى التوظيف غدًا عددًا من الوظائف تتمثل في:

- مشرف مطعم

-عضو فريق مطاعم

- مضييف

- استيوارد

كما أعلنت عدد من الشركات عن حاجتها لوظائف أفراد أمن، وأوضحت وزارة الشباب والرياضة، أن جمعية رجال الأعمال والمستثمرين بالدقهلية من الشركات المشاركة في ملتقي التوظيف بالدقهلية وتوفر وظائف أخصائي ائتمان ومنسقة ائتمان.

مسؤول توظيف لكل شركة في الملتقى

وأشارت وزارة الشباب والرياضة، إلى أن ملتقى التوظيف سيوفر على الشباب عملية البحث عن وظائف موضحة أن عدد كبير من شركات القطاع الخاص وفي مجالات مختلفة ستشارك في الملتقى.

ولفتت إلى أن كل شركة من المشاركين في الملتقى سيكون لديها مسؤول توظيف من ويمكن للشاب التقديم على أكثر من وظيفة في أكثر من شركة في نفس اليوم.

كيفية المشاركة في ملتقى التوظيف

أكدت وزارة الشباب والرياضة، أن الراغبين في المشاركة في الملتقى،يمكن التسجيل من خلال الرايط التالي من  هنــــــــــــــــــــــــا.

كما أعلنت الإدارة المركزية لتمكين الشباب، بوزارة الشباب والرياضة، الإدارة العامة للمبادرات الشبابية، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر للتنمية من خلال مبادرة توظيف مصر، عن اليوم التوظيفي المفتوح لشركة اكوا تكنولوجي انترناشيونال، وذلك يوم الخميس الموافق 24 أغسطس من الساعة 10 صباحًا وحتى 3 عصرًا.

وفي السطور التالية يضح لكم موقع «النبأ الإخباري»، تفاصيل الوظائف المطلوبة، وشروطها وطريقة التقديم عليها، استمرًار لسلسة الأخبار الخدمية اليومية التي يقدمها للقارئ علي مدار الساعة.

موعد ومكان التنفيذ

ويمكن المشاركة في اليوم التوظيفي من خلال التوجه إلى العنوان المقرر للملتقى بمركز شباب منشية البكري يوم الخميس الموافق 24 أغسطس من الساعة 10 صباحًا وحتى 3 عصرًا.