رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زيزو: رحيلي عن الزمللك اجتهادات وما نتحمله صعب

احمد سيد زيزو
احمد سيد زيزو

أكد نجم نادى الزمالك "أحمد سيد زيزو"،  على رغبته في البقاء مع المارد الأبيض، رغم التقارير التى أفادت برغبته فى الخروج والإنتقال للدورى السعودى.

وكتب زيزو عبر حسابه على موقع التواصل  "إنستجرام":" للتوضيح ولحق جماهير الزمالك على، أولا كل الشكر على الحب من جماهير الزمالك العظيمة الداعمة دائما للنادى بشكل عام وزيزو بشكل خاص، كل ما أثار الأيام الماضية على أن رغبتي هي الرحيل عن الزمالك ما هو الا اجتهادات من وسائل التواصل الاجتماعى وألله من كان مصدرها".

منشور زيزو 

"رغبني كانت وستظل دائما في مصلحة نادي الزمالك وجماهيره وإذا كانت رغبة جماهير الزمالك وإدارته انتقالي لأي ناد للاستفادة المادية  أيًا كان السبب، سأكون أول داعم لهذا القرار ولكن رغبتي كانت وستظل هي البقاء في النادي أكبر وقت ممكن لمساعدة الفريق في أوقاته الصعبة قبل أوقات الفرح".

يجب أن تتكاتف جماهير الزمالك مع اللاعبين الذين تحملوا ما لن يقدر عليه بشر، وصحيح هم يتحملون جزء مما حدث الموسم الماضى ولكن مع لاعبين آخرين لكان الوضع أكثر سوءً، تعودت أن اكون صريحًا واتق الله فى كل موقف مهما كانت عواقبه، وما مضى فهو ماضى ولا بد ان نتكاتف من أجل كيان كبير أسمه نادى الزمالك".

ورفض الزمالك العرض المقدم من نادى الشباب السعودى، لضم "زيزو"، فى فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

يذكر أن عقد زيزو الحالى مع الزمالك مستمر حتى عام 2025، ولا يوجد فيه شرط جزائى.