رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بـ«سره الباتع» و«وعود سخية»..

حنان مطاوع تنافس على جائزة أفضل ممثلة دور أول بمهرجان القاهرة للدراما

حنان مطاوع تنافس
حنان مطاوع تنافس على جائزة أفضل ممثلة دور أول بمهرجان الدرام

تنافس النجمة حنان مطاوع على جائزة أفضل ممثلة دور أول، بـ مهرجان القاهرة للدراما، المُقرر انطلاقه الخميس 24 أغسطس الجاري، بمدينة العلمين، عن دوريها في  مسلسلي «وعود سخية» و«سره الباتع».

حنان مطاوع ضمن المنافسات على جائزة أفضل ممثلة بـ مهرجان القاهرة للدراما

يُشار إلى أن مسلسل «سره الباتع»، ضم مجموعة كبيرة من الفنانين، وصلت لما يُقارب 60 فنانًا مصريًا وعربيًا، على رأسهم حنان مطاوع، هالة صدقي، عايدة رياض، الشاعر هشام الجخ، عمرو عبد الجليل، شمس الكويتية، التونسية رانيا التومي، أحمد وفيق، ميدو عادل، الراحل مصطفى درويش، وآخرين.

ولعبت حنان مطاوع دور البطولة المطلقة في مسلسل «وعود سخية»، والذي تدور أحداثه حول شخصة «سخية» التي تتعرض للظلم، فتبدأ شخصيتها في التحول إلى شخصية انتقامية في مواجهة كل من تآمر عليها.

ويتكون من 15 حلقة، وشارك حنان مطاوع في بطولته، مجموعة مميزة من الفنانين أبرزهم نور محمود، سلوى خطاب، صفاء الطوخي، تيسير عبدالعزيز، سمر علام من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن

كما تجدر الإشارة إلى أن تنظيم الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، يأتي في  إطار سعى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية  «الشريك الاستراتيجى للمهرجان»،  بالتعاون مع نقابة المهن التمثيلية وذلك لتحفيز الإبداع وتنمية صناعة الإنتاج الفني وتعزيز دور الدراما التنويرى فى تشكيل وعى المجتمع.