رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بـ 3 طعنات.. تاجر مخدرات ينهي حياة زوجته أمام أطفالها بالقليوبية

تاجر مخدرات ينهي
تاجر مخدرات ينهي حياة زوجته أمام اطفالها بالقليوبية

لقيت ربة منزل بالقليوبية مصرعها على يد زوجها بعد حفلة ضرب وتعذيب، خلال مشاجرة بينهما داخل شقتهما بمدينة القناطر الخيرية في محافظة القليوبية.

مركز شرطة القناطر الخيرية

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بتلقيه إشارة من المستشفى بوصول "دينا"  25 سنة مصابة بجرح قطعي في الوجه وعدد 3 طعنات فى البطن، وتوفيت متأثرة بإصابتها.

وانتقلت قوة امنية لمكان الواقعة وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجنى عليها ويدعى " محمود م ب " 30 سنة جزار  نشبت بينهما مشاجرة تحولت لمشاجرة بسبب مطالبة المجنى عليها للمتهم بالإقلاع عن تناول المخدرات فقام بطعنها بسلاح أبيض.

وتمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم وقالت والدة المجنى عليها، إن المتهم زوج نجلتها وأنه حاول التعدي عليها بالضرب هي الأخرى فى المستشفى وتجمع المواطنين وأمسكوا به وتم القبض عليه، وتم  تحرير محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر أنه كان دائم التعدي على زوجته بالضرب، حيث تعدى عليها بالضرب المبرح أكثر من مرة ولكنها، كانت تتحمل بسبب أطفالها ومن أجل تربيتهم.

وأكدت منى السيد، والدة المجنى عليها، أن المتهم أنهى حياة زوجته وهاتف شقيقتها قائلا: "تعالي لوحدك" وذهبت لتجد شقيقتها غارقة في دمائها وواضح عليها آثار الضرب والتعذيب.

وأضافت أن نجلتها المجنى عليها "دينا حسن سيد" 25 سنة كانت على خلافات دائمة مع زوجها بسبب تعاطيه المواد المخدرة، وأقامت طرفها منذ حوالى شهر، وليلة أول أمس جاء إليها ابن عم المتهم وأبلغها بإصابة زوجها في حادث فذهبت مسرعة إلى زوجها، فوجدته سليما وليس مصابا بشيء وتشاجر معها ثم طعنها بسلاح أبيض، وضربها بظهر سلاح ناري، وتخلص منها أمام أبنائه الأطفال.