رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة في حادث مروع بمحافظة القليوبية

مصرع 4 أشخاص
مصرع 4 أشخاص

شهد طريق بنها كفر شكر بمحافظة القليوبية، فجر اليوم الأحد، حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى نقل، حيث أسفر الحادث عن مصرع 4 أشخاص، وإصابة الخامس، وتسبب في تعطل الحركة المرورية بالطريق، تم نقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحرر المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

مديرية أمن القليوبية

وتعود البداية عند تلقي مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة كفر شكر، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى نقل، أعلى طريق بنها كفر شكر، بنطاق دائرة المركز، وبالانتقال والمعاينة، تبين مصرع 4 أشخاص، جميعهم من عائلة واحدة، وإصابة الخامس بكسور وسحجات وكدمات ونزيف داخلي بالمخ، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي كانوا يستقلونها، وأخرى نقل.

وأوضحت تحريات رجال المباحث، أن الجثث والمصاب، جميعهم من عائلة واحدة، بمركز ميت غمر بالدقهلية، وتم الدفع بأوناش المرور لرفع آثار الحادث وتيسير الحركة المرورية على الطريق، كما وتم نقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحرر المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

النيابة العامة

وأمرت النيابة العامة بانتدبت مهندس فني لفحص السيارتين، وصرحت بدفن الجثث عقب الإنتهاء من جميع الإجراءات، وسؤال قائد السيارة النقل المتسببة في الحادث.