رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف خالية للشباب بمدينة العاشر من رمضان والراتب يصل لـ4000 جنيه

وظائف خالية للشباب
وظائف خالية للشباب بمدينة العاشر من رمضان والراتب يصل لـ4000

أعلنت وزارة العمل، عن فرص العمل المتاحة بمحافظة الشرقية، وذلك من خلال نشرة التوظيف الدورية، التي تصدر عن وزارة العمل ويتم إعلانها كل 15 يومًا ومن خلال الإدارة العامة للتشغيل.

وأوضحت الوزارة، أن فرص العمل المتاحة متوفرة في عدة مصانع وشركات بمدينة العاشر من رمضان ومدينة الصالحية الجديدة، وفقًا لنشرة وزارة العمل والتي جاءت كالتالي: حيث أعلنت شركة تكنوستايل لتكنولوجيا السيراميك، الكائنة بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان عن حاجتها إلى محاسب، و5 عمال من الجنسين، وفني تقطيع سيراميك، ومسؤول أمن.

وحددت الشركة الشروط بأن يكون المتقدم للوظيفة حاصًلا على مؤهل عال، ومؤهل متوسط، والسن يتراوح من 20 لـ 30 عامًا، مشيرًة إلى أن الراتب يتراوح من 3 آلاف لـ 3500 جنيه.

كما أعلن مصنع ألفا مصر للبويات الصالحية الجديدة عن حاجته لـ10 مناديب مبيعات، بشرط الحصول على مؤهل عال والسن يتراوح من 23 لـ 30 سنة، مشيرًة إلى أن الراتب 3250 جنيهًا.

وظائف خالية بمرتبات مغرية

أما مصنع ماك لتصنيع تيل الفرامل العاشر من رمضان الكائن بالمنطقة الصناعية الثالثة، أعلن عن حاجته لـ 50 عاملا إنتاج، واشترط المصنع أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على مؤهل متوسط، والسن من 20 حتى 40 سنة، لافتًا إلى أن الراتب يصل إلى 3250 جنيهًا، بالإضافة إلى توفير تأمين اجتماعي وصحي ومواصلات القاهرة - شبرا الخيمة - الشرقية.

كما أعلنت شركة مصر للصناعات الكهربائية المنطقة الصناعية الأولى بالعاشر من رمضان، عن حاجتها إلى مساعد أمين مخازن، واشترطت أن يكون المتقدم حاصًلا على مؤهل متوسط من 21: 25 سنة - والراتب 3500 جنيه.

وأعلنت شركة تكنوستايل للملابس الجاهزة الكائنة بالمنطقة الصناعية التالتة بالعاشر من رمضان عن حاجتها إلى 5 عمال سنجر، و5 عمال أورليه و5 عمال أوفرن بشرط أن يكون حاصلا على مؤهل عال ومتوسط على أن يصل السن من 20-30 سنة، والراتب 3000-3500 جنيه.

وأعلنت شركة الهندسة لصناعة المواسير البلاستيك الكائنة بالمنطقة الصناعية الأولى في العاشر من رمضان -الشرقية عن حاجتها إلى عدد 3 سائقين كلارك و10 عمال، بشرط الحصول على مؤهل عال وأن يصل السن إلى 30 سنة والراتب 3000-3500 جنيهه

أعلنت شركة نيو ناجح تكس الكائنة بالمنطقة الصناعية، عن حاجتها إلى مهندس ميكانيكا ومهندس كهرباء و6 عمال إنتاج، وفني مخازن و1 فني صيانة ميكانيكي، بشرط أن يكون حاصلا على مؤهل متوسط والسن يصل إلى 35 سنة والراتب يبدء من 3000 جنيه ويصل لـ4000 جنيه.